محافظة شمال سيناء تعلن تفاصيل تنظيم صرف مبالغ العمالة غير المنتظمة

الأحد، 12 أبريل 2020 04:18 م
محافظة شمال سيناء تعلن تفاصيل تنظيم صرف مبالغ العمالة غير المنتظمة جانب من الاجتماع
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اليوم محافظة شمال سيناء فى بيان لها تفاصيل صرف المبالغ المقررة للعمالة غير المنظمة، وأوضح البيان انه اجتمع اللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء بالجهات المعنية لوضع الترتيبات النهائية لصرف مبلغ 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة، بعد التسجيل على موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الانترنت، وذلك بناء على توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء تقديم كافة التسهيلات أمام المواطنين المستحقين للمنحة.

وأكد الخولى أنه سيتم الصرف لعدد 9241 شخصًا من المتقدمين على مستوى محافظة شمال سيناء، حيث ستبدأ عمليات الصرف اعتبارًا من غدًا بمكاتب البريد وفرعى البنك الزراعى بالعريش وبئر العبد.

أضاف الخولى أن المنقولين من أبناء المحافظة والمقيمين خارج المحافظة سيتم الصرف لهم من أقرب فرع للبنك الزراعى أو مكتب بريد، مطالبًا المستحقين بعدم الذهاب إلى مكان الصرف إلى بعد ورود رسالة على الهاتف المحمول من رقم 2030 موضح بها مكتب البريد أو أحد أفرع البنك الزراعى الذى سيتم الصرف منه وموعد الصرف، وذلك منعاً للتكدس والازدحام أمام مكاتب البريد.

بدوره أكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة على تخصيص مظلات كل مظلة مزودة بـ 50 مقعدًا أمام أماكن الصرف، بجانب قيام فرع الهلال الأحمر المصرى بتنظيم عمليات الصرف وترك مسافات آمنة بين المواطنين.

أشار الغندور إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة عمليات الصرف وحل أى مشكلات طارئة، وذلك بالتنسيق مع المديريات والهيئات المعنية وأفرع البنك الزراعى بشمال سيناء.

حضر الاجتماع كل من العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ومحمد سالم، مدير عام مديرية القوى العاملة، وأحمد حمدان مدير فرع البتك الزراعى المصري، وأشرف حسن، ممثل عن منطقة بريد شمال سيناء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة