أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيله: لاوتارو مارتينيز قريب من الانضمام لبرشلونة

الأحد، 12 أبريل 2020 09:48 م
وكيله: لاوتارو مارتينيز قريب من الانضمام لبرشلونة لاوتارو مارتينيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح سيرجيو زاراتى وكيل الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالى عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسبانى خلال موسم الانتقالات.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا، على ضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى، خلال الموسم الحالى.  

تحدث وكيل لاوتارو مارتينيز فى تصريحات لشبكة "فوكس سبورت" قائلا : "لاوتارو حالياً فى الإنتر، لكن صدقنى بالتأكيد سوف يذهب الى إسبانيا" ، والقصد هنا بالتأكيد يرجح كفة برشلونة وليس ريال مدريد الذى رفض اللاعب الانضمام لصفوفه.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن مانشستر سيتى الإنجليزى، يعد الوجهة الأقرب للنجم الأرجنتينى لاوتارو، على الرغم من رغبة اللاعب فى الانتقال إلى برشلونة، خاصة وأنه النادى الوحيد القادر على دفع قيمة الشرط الجزائى، فى عقد نجم إنتر ميلان، والتى تصل قيمته إلى 111 مليون يورو، ويرى الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب السيتى يرى فى مارتينيز، بديل النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، على المدى الطويل.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، رغبتها فى ضم لاوتارو مارتينيز، أمثال ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزى.

كان إنتر ميلان، قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة