أتليتكو مدريد يحتاج حارس مرمى وظهير أيسر ومهاجم فى الموسم الجديد

الإثنين، 13 أبريل 2020 04:00 م
أتليتكو مدريد يحتاج حارس مرمى وظهير أيسر ومهاجم فى الموسم الجديد اتلتيكو مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الجهاز الفنى لنادى أتلتيكو مدريد الإسبانى بقيادة الأرجنتينى دييجو سيميونى احتياجات الفريق استعدادا للموسم الجديد بعد توقف الموسم الحالى إثر انتشار فيروس كورونا الخطير.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن الخبراء فى أتلتيكو يتوقعون أن فترة الانتقالات سوف تتسم بالتقشف، لن يتم رؤية استثمارات فلكية تزيد عن 100 مليون يورو، لذا فإن الإبداع والعين الجيدة والاستفادة من الفرص التى يقدمها السوق ستكون ضرورية لإعداد النماذج بشكل جيد.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أتليتكو يحتاج تدعيم 4 مراكز فى الموسم الجديد وهم حارس مرمى وظهير أيسر ولاعب خط وسط هجومى ومهاجم من أجل منح الفريق قوة وانتعاشة للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية. 
 
جدير بالذكر أن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى اتخذ قرارًا بإعادة الأموال إلى مشجعيه، والذين قاموا بشراء تذاكر مبارياته قبل تعليق المسابقات المحلية والأوروبية بعد تفشى فيروس كورونا.

وأعاد أتلتيكو مدريد مبلغ تذاكر الأعضاء الذين قرروا فى اللحظة الأخيرة عدم السفر إلى ليفربول فى المواجهة الأخيرة بسبب فيروس كورونا، وهم 290 شخصا فى المجموع، حيث رد النادى 17 ألف يورو، وهى تكلفة تحملها أتلتيكو بالكامل، بعد رفض الريدز إعادة أموال التذاكر للمشجعين الإسبان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة