إحالة 16 موظف للتحقيق لتركهم العمل بدون تصريح بالمنيا.. صور

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:36 م
إحالة 16 موظف للتحقيق لتركهم العمل بدون تصريح بالمنيا.. صور  المهندس محمد سيد رئيس مجلس مدينة المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المهندس محمد سيد رئيس مجلس مدينة المنيا 16 موظفا للتحقيق لتركهم العمل بدون تصريح أو خط سير، وذلك بناء على تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا لتحقيق الانضباط بالمصالح الحكومية والإدارات الخدمية وفيما لا يتعارض مع القوانين الصادرة من مجلس الوزراء  وتعليمات السيد المحافظ .
 
ويقوم رئيس مركز ومدينة المنيا بمتابعة الانضباط بديوان الوحدة المحلية بالمنيا وتكليفة التفتيش الإداري لمتابعة الانضباط بالقري والأحياء.
  
وقال أحمد ربيع مدير الشئون الإدارية أنه يتم عمل انضباط دوري والمرور علي جميع الاقسام لتفادي أي تقصير والقضاء علي مظهر من مظاهر عدم الانضباط.
 
كما وجة رئيس مركز مدينة المنيا بالقضاء علي المقالب العشوائية وتشجير أماكنها في ضوء تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حيث قامت الوحدة المحلية بقرية نزلة حسين أعمال رفع التراكمات والتي بلغت 19 طن مخلفات.من محيط قرية أبو فليو شرق النيل. واكد علي استمرار الأعمال لتفعيل منظومة الجمع المنزلي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية من خلال توقيع بروتوكولات تعاون فيما يضمن حسن أداء المنظومة وتشغيل أيدي عامله ويتم ذلك بالمتابعة المستمرة.
 
بينما قامت الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعية الشرعية بقرية البرجايه بتنظيم حملة للتبرع بالدم استعدادا  للامراض الأمراض المزمنة.
 
فيما أكد رئيس القرية أن من التوجيهات التي تؤكد عليها القيادات التنفيذية تفعيل المشاركة لمؤسسات المجتمع المدني وتضافر الجهود وحشد الإمكانات من أجل المحافظة علي بيئه نظيفة .مؤكدا مواصلة الأعمال بكافة اقسام القرية،من تنظيم واشغالات وكهرباء.
 
 
FB_IMG_1586774876555
 

 

FB_IMG_1586774880747
 

 

FB_IMG_1586774883449









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة