إنفوجراف.. ماذا قدم كهربا فى مسيرته الكروية

الإثنين، 13 أبريل 2020 08:40 م
إنفوجراف.. ماذا قدم كهربا فى مسيرته الكروية كهربا
ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُعد محمود عبد المنعم كهربا من أبرز لاعبى الكرة المصرية فى الفترة الاخيرة، فى ظل الضجة التى أحدثها منذ انتقاله من الزمالك إلى أفيس البرتغالى، وعودته مرة أخرى إلى الدورى المصرى من خلال النادى الأهلى.
 
ورغم أن كهربا انتقل إلى الأهلى خلال الانتقالات الشتوية إلا أنه ظهر معهم فى بعض المباريات وسجل بعض الأهداف للقلعة الحمراء.
 
 
ويحتفل اليوم الإثنين محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الأهلى بعيد ميلاده الـ "26"، حيث إنه من مواليد 13 أبريل 1994، وبدأ كهربا مسيرته الكروية داخل صفوف القلعة الحمراء، واستمر مع ناشئي الفريق لمدة 5 سنوات لعب خلالها 20 مباراة، وتمكن من إحراز 36 هدفا، قبل أن يرحل من الأهلي عام 2011.
 
ودخل كهربا في أزمة كبيرة مع نادى الزمالك في نهاية الموسم الماضى، قبل مواجهة الأهلي في الدور الأول التي أقيمت في شهر مارس الماضي، بسبب تجديد تعاقده والمقابل المادى، وهو ما جعل اللاعب يفسخ عقده مستندًا على عدم قانونية توثيق العقد واستخراج بطاقة مؤقتة لحين الفصل في الشكوى.
 
وتوج محمود "كهربا" بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز مع الزمالك موسم 2014-2015، كما حصل مع الفريق على بطولة كأس مصر "مرتين" موسمي 2014-2015 و2015-2016، كما توج مع الزمالك بكأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ النادي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة