اعرفى روتين بريانكا شوبرا للعناية بالبشرة.. جوز الهند سر النعومة والترطيب

الإثنين، 13 أبريل 2020 06:00 ص
اعرفى روتين بريانكا شوبرا للعناية بالبشرة.. جوز الهند سر النعومة والترطيب بريانكا شوبرا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمتع النجمة الهندية بريانكا شوبرا بجمال وسحر لا يقاوم، فهى تمتلك بشرة نضرة وبراقة أغلب الوقت، الأمر الذي يجعلها واثقة في نفسها بشكل ملحوظ، وقالت نجمة بليوود الشهيرة، إن الثقة ليست شيئًا ولدت به، ولكنى اكتسبتها عندما كبرت.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

وتضيف بريانكا لـ مجلة instyle، " كنت مسترجلة تمامًا، لكن أمي كانت ساحرة بشكل لا يقاوم،  لطالما كانت رائحتها مذهلة فمرورها يعنى أنك ستتجول في سحابة من عطر، وعندما كبرت أصبحت أشبهها تماما."

وتتذكر شوبرا : " عندما بدأت مسابقات جمال في سن 17، كان لديّ تقدير منخفض للذات،  لم أكن أعرف عن تصفيف الشعر أو الماكياج شيئا، لم أكن أعرف حتى كيفية استخدام كريم الأساس.

وتضيف " عندما أضطررت لعمل مكياج محترف كنت مفتونة بوجهى الذي ظهر بلا عيب بفضل الكثير من مستحضرات التجميل التى قمت بوضعها، فلم أكن أدرك أن هذا كثيرا.

وتابعت ": تغير أسلوب حياتى بمرور الوقت وعندما أدركت جانبى الأنثوى، حيث التركيز على نقاط قوتى، حتى لا تظهر نقاط ضعفى، وأصبح أكثر ثقة في نفسى."

وتوضح نجمة الهند، " الرعاية الذاتية مهمة للغاية بالنسبة لي خاصة العناية بالبشرة، حيث أننا نقضي الكثير من الوقت في المكياج والملابس، لكني أشعر بالراحة عندما تتوهج بشرتي.

وأشارت إلى أنها تقوم يوميا بتدليك كريم الوجه السميك، وتتركه كقناع لحوالي 20 دقيقة، بالإضافة إلى  أنها تقوم مرتين في الشهر بعلاج فروة الرأس من خلال مزج قليل من زيت جوز الهند مع القليل من زيت الخروع وتدليك فروة رأسك،ثم تركها لبعض الوقت، ثم الشامبو، مؤكدة أن ذلك يساعد على نمو الشعر بصحة جيدة.

ولفتت إلى أنها تقوم بتقشير جسدها مرتين في الشهر على الأقل، قائلة :" أقضي خمس دقائق في تلميع بشرتي باستخدام اللوف في الحمام، ثم بعد ذلك، أمزج زيتًا مرطبًا مثل زيت الأرجان مع غسول الجسم لتدليك المزيج في بشرتي."، مشددة على أن هذا الروتين عدة مرات في الشهر يحافظ على الجسد لينا ورطبا.

واستكملت " العطر هو المفتاح بالنسبة لي لأنه أكثر من مجرد بريق،  فهو يجعلني أشعر بالأناقة،  لذلك ابحث دائما عن العطور الطبيعية."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة