الجناينى: عشقى للزمالك ليس له علاقة بعملى.. ونسعى للصلح بين القطبين

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:13 ص
الجناينى: عشقى للزمالك ليس له علاقة بعملى.. ونسعى للصلح بين القطبين عمرو الجنايني
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية القائمة بأعمال اتحاد الكرة المصري، أن انتماءه وحبه وعشقه للزمالك ليس له علاقة بعمله نهائيا خاصة أنه يتعامل كمسؤول عن اتحاد الكرة وليس كمشجع. 

 
وأشار عمرو الجنايني في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إلى أنه يرغب فى عقد جلسة مع مسئولى الأهلي والزمالك فى الفترة القادمة لحل الخلافات.
 
وقال الجنايني، "أتمنى تكون هناك جلسة بحضور مسئولي الأهلي والزمالك لإنهاء الأزمات"، مضيفاً  "اللوائح تطبق على الفريقين كما هي وبدون أي تمييز ولا أستطيع أن أتدخل في اللوائح أو أغيرها من أجل أحد".
 
 
وأضاف الجنايني، أنه يتمنى أن يسير من يتولى اتحاد الكرة في الفترة المقبلة على النهج الذي تسير عليه اللجنة الخماسية من حيث تطبيق اللوائح على الجميع.
 
وأوضح رئيس اللجنة المؤقتة، أن تعيين اللجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لا يؤثر على أدائها مطلقاً، مؤكداً أن اللجنة تعمل بحرية تامة .
 

وكانت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، قد قررت بالاتفاق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تطبيق بند الـ8 سنوات فى اللائحة الجديدة للجبلاية التى يجرى حاليا إعدادها على أن يتم عرضها على الجمعية العمومية للجبلاية فى شهر يونيو المقبل.

ودارت مناقشات بين أعضاء اللجنة الخماسية للجبلاية وسارة ساليمون مندوبة الفيفا، حول بند الـ8 سنوات وكيفية تطبيقه، ليتم الاتفاق بشكل نهائى على تواجد بند الـ8 سنوات وتطبيقه بأثر أرجعى بحيث يطبق على أعضاء مجلس الجبلاية السابق.

<iframe width="932" height="524" src="https://www.youtube.com/embed/tIp2JBiTctI" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة