أكرم القصاص - علا الشافعي

الحضرى "عنتر شايل سيفه" فى فترة العزل.. السد العالى لا يعترف بلعبه للزمالك ثم يعتذر.. جوزيه: دماغه سر أزماته وعينه على الجنيه.. والحارس يرد: جيت على البايظ.. برادلى: أنانى وعنيد.. عبدالفتاح: تصرفاته غير أخلاقية

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:00 م
الحضرى "عنتر شايل سيفه" فى فترة العزل.. السد العالى لا يعترف بلعبه للزمالك ثم يعتذر.. جوزيه: دماغه سر أزماته وعينه على الجنيه.. والحارس يرد: جيت على البايظ.. برادلى: أنانى وعنيد.. عبدالفتاح: تصرفاته غير أخلاقية عصام الحضرى حارس منتخب مصر السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستحق عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، لقب "عنتر شايل سيفه" خلال فترة العزل المنزلى الذي فرضه فيروس كورونا على العالم بأسره، حيث اقتحم السد العالى معارك بالجملة رغم إيقاف النشاط الكروى بداية من تصريحات الساخنة ضد الزمالك ثم اعتذاره مروراً بالتصريحات المتبادلة بينه وبين مدربيه السابقين مانويل جوزيه وبوب برادلى وزكى عبد الفتاح، وهو ما نلقى عليه الضوء في السطور التالية..

- الحضرى: أتمنى محو فترة لعبى للزمالك.. ثم يعتذر

تعرض عصام الحضرى الحارس التاريخى لمنتخب مصر والأهلى السابق، لوابل من الانتقادات بسبب التصريحات التى أدلى بها فى أحد البرامج التليفزيونية بخصوص الفترة التى قضاها فى صفوف الزمالك.

وأكد الحضرى، فى تصريحاته، أنه نادم على الانتقال إلى الزمالك، مؤكدا رغبته فى محو تلك الفترة من تاريخه، وهو ما تسبب فى الهجوم عليه من نجوم الزمالك.

وبعد أيام قليلة قدم عصام الحضري اعتذارا لجماهير نادى الزمالك، ونشر السد العالى مقطع فيديو يظهر فيه مع اللاعب طارق حامد لاعب الزمالك، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليقدم اعتذارا لنادى الزمالك، على خلفية التصريحات التى أدلى بها مؤخراً والتى أغضبت جماهير القلعة البيضاء.

وقال الحضري في مقطع الفيديو : "يمكن في ناس حورت كلام بيني وبين جماهير نادي الزمالك، وطارق حامد هو الذي بادر بعمل مبادرة صلح بيني وبين جماهير النادي الأبيض".

وأضاف الحضري: "أي شخص قام بتحوير حديثي التليفزيوني بالفترة الأخيرة هو مجرد تحوير خاطئ لحديثي ولا أساس له من الصحة، وجماهير الزمالك على راسي من فوق" ، متابعا "هي مبادرة ممتاز للغاية، وهدفها إيصال رسالة للجماهير مفادها أن العلاقة بين جميع اللاعبين والمدربين، وإدرات الأندية هي علاقة قوية ومميزة، بل وستظل باقية مدى الحياة".

 

 

- جوزيه عن الحضرى: دماغه سر أزماته وعينه على الجنيه

ورد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلى على تأكيد الحضرى أنه سبب رحيله عن القلعة الحمراء في تصريحات لقناة أون سبورت قائلا: "الحضري زي الريح بيقول كلام النهاردة وبكرة بيغيره.. الحضري من أعظم الحراس اللى شفتهم في حياتي ولو كان بيفكر بنفس موهبته كان فرق معاه كتير.. مشكلة الحضرى في دماغه.. وأن عينيه عين فيها كورة وعين فيها الجنيه".

ونشر الحضرى مقطع فيديو عبر حساباته الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، خلال رقصه على أغنية شعبية "جيت على البايظ" وجاء ذلك تزامنًا مع التصريحات التى أدلى بيها الساحر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للمارد الأحمر.

 

- برادلى: عصام الحضري شخصية عنيدة ويفكر في نفسه أكثر من الفريق

بينما أكد بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، ومدرب لوس أنجلوس الأمريكي الحالي، أن عصام الحضري، أسطورة حراسة المرمى، يمتلك شخصية خاصة ومتميزة ولكنه يفكر في نفسه أكثر من التفكير في مصلحة الفريق.

وقال برادلي، في مداخلة بالفيديو على قناة "أون تايم سبورت": "الحضري شخصية خاصة ومتميزة، هو منافس قوي ويريد دائما أن يثبت للآخرين أنهم خطأ".

وأضاف: "تحدثت معه بمنتهى الأمانة قبل مباراة تشيلي الودية أني يجب أن أتابع شريف اكرامي من الملعب، لكنه لم يتقبل الأمر بصدر رحب وذهب إلى الإعلام وأعلن الاعتزال.. ونظرا لأنه دائما شخصية تنافسية فهو يفكر في نفسه أكثر من التفكير في مصلحة الفريق.. ولكنه شخصية تنافسية وعنيدة ولديه الإصرار وربما سيستمر في اللعب إلى الأبد"

- زكى عبد الفتاح عن الحضرى: تصرفاته غير أخلاقية

وهاجم زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، عصام الحضرى، قائلاً: "عصام الحضري تصرفاته غير احترافية، اعتزل بين شوطي ماتش تشيلي، ساب المعركة وراح اعتزل، الحاجات اللي كان بيعملها غير أخلاقية وبيبص لنفسه بس وكنت أتمنى استمرار شريف إكرامي في الأهلي، يقدر ينافس محمد الشناوي والناس بتحبه جوه النادي" .

ونشر السد العالى عبر صفحته الرسمية، مقطع فيديو من مشهد فى فيلم "حكمتك يارب" والذى ظهر فيه الفنان عادل أدهم بأسم "زكى قدرة" وكان يحاول الهروب بعد إلقاء القبض عليه، وعلق الحضرى قائلاً: "كفاية عليك كده".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة