أكرم القصاص - علا الشافعي

الزرافات ضيوف على الإفطار فى فندق بكينيا.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 13 أبريل 2020 11:00 ص
الزرافات ضيوف على الإفطار فى فندق بكينيا.. اعرف التفاصيل الزرافات ضيوف على الإفطار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد رائع، انضمت الزرافات لوجبة إفطار للبلوجر المتخصصة في مجال السياحة صوفيا فيليبوفا، التي تبلغ  24 عاما،  خلال جولتها في مدينة نيروبي  بدولة كينيا، مما يوفر إلى الزائرين تجربة فريدة من نوعها. 

الزرافات ضيوف فى فندوق بكينيا  (1)
 

أظهرت الصور المذهلة لمدونة متخصصة في السفر والرحلات حول العالم ، انضمام الزرافات  إليها خلال وجبة الإفطار حيث  تطرق برؤوسها عبر النوافذ.

الزرافات ضيوف فى فندوق بكينيا  (2)

ونشرت صوفيا مجموعة من الصور المذهلة التي تظهر الزرافة تميل إليها وتعطى قبلة  لها على شفاها، وقالت إن تلك الرحلة إلى منتجع Giraffe Manor  كان من أبرز معالم رحلاتها.حول العالم

الزرافات ضيوف فى فندوق بكينيا  (3)

وأوضح التقرير أن مزرعة الزرافات أسسها ويديرها الجيل الرابع من الكينين تانيا وميكي كار هارتلي ، تعد Giraff Manor موطنًا لقطيع من الزرافات الذين تعودوا الحضور وقت الإفطار ويضغطون برقابهم عبر النوافذ على أمل المشاركة في الوجبات والحصول على أي شيء من الضيوف.

الزرافات ضيوف فى فندوق بكينيا  (4)

وتوضح الصور أن النوافذ بالفندق صممت خصيصا لدخول الزرافات بوجهها إلى موائد الضيوف، حيث تسمح بدخول رأسها لكى تتمكن من تناول وجبة الإفطار مع الضيوف ، وتعتبر Giraffe Manor إحدى الفنادق في مدينة نيروبى أسسه الجيل الرابع من الكينين، وتشتهر بكونها موطنًا لقطيع من زرافات روتشيلد التي غالبًا ما تزور الضيوف طوال فترة إقامتهم، مما يعتبر الفندق الأول من نوعه الذى تظهر فيه الخدمة الغريبة.  

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة