النائب أسامة شرشر: اقترحت تطبيق الحظر الكامل فى شم النسيم

الإثنين، 13 أبريل 2020 10:59 م
النائب أسامة شرشر: اقترحت تطبيق الحظر الكامل فى شم النسيم أسامة شرشر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب بأنه يقترح على رئيس الوزراء أن يكون هناك إجراء احترازى ووقائى بشم النسيم بحيث يكون به حظر كامل، مشيرا إلى أنه يتوقع من يوم الأحد نزول عدد كبير من الناس.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب: في إيطاليا كان السبب في زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا هو مباراة كرة قدم والالتحام الشديد الذى أصابها بالهلع.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى وفاة حالة مصابة بفيروس كورونا في المنوفية، مشيدا بدور محافظ الدقهلية، الذى أصدر تعليمات بأن سيارة الإسعاف تذهب لمدينة سرس الليان وتسليم الجثة في وقت الحظر.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان عن خروج 41 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 488 حالة حتى اليوم.
 
وأوضح بيان الوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 622 حالة، من ضمنهم الـ 488 متعافيًا.
 
وأضاف أنه تم تسجيل 125 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريين، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 5 حالات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة