أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يفاوض الكاميرونى أندريا أونانا حارس أياكس

الإثنين، 13 أبريل 2020 11:51 ص
باريس سان جيرمان يفاوض الكاميرونى أندريا أونانا حارس أياكس اياكس امستردام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى مفاوضات مع الكاميرونى أندريه أونانا، حارس مرمى نادى أياكس أمستردام الهولندي، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

وتوقفت جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن حارس أياكس أمستردام يبحث عن تحدٍ جديدٍ بعد 6 سنوات قضاها مع النادى الهولندى، إلا أن العديد من الأندية تحاول التعاقد لكن باريس سان جيرمان يعد الفريق الأبرز لضمه خلال بداية من الموسم الجديد.

نادى أياكس أمستردام من أنجح الأندية فى قارة أوروبا، ويمتلك فى رصيده 10 بطولات أوروبية 4 دورى أبطال أوروبا، 2 كأس السوبر الأوروبى و2 كأس الإنتركونتيننتال، وبطولة الدورى الأوروبى وبطولة كأس الكؤوس الأوروبية، مما جعله فى المرتبة السابعة كأفضل نادى فى القرن بالاعتماد على أرقام الاتحاد الدولى لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

كان دونى فان دى بيك نجم أياكس أمستردام الهولندى قد فتح الباب أمام الأندية الراغبة فى التعاقد معه فى الصيف المقبل، نافيا الأنباء التى تشير إلى اتمامه الاتفاق مع ريال مدريد الإسبانى للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل.

يعد دى بيك من اللاعبين المطلوبين بشدة فى ريال مدريد، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى يرغب فى التعاقد معه ليخلف الفرنسى بول بوجبا الذى اقترب من الرحيل.

وسجل فان دى بيك 10 أهداف ولديه 11 تمريرة حاسمة فى 37 مباراة فى جميع المسابقات مع أياكس أمستردام خلال الموسم الجاري، قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستطيع الهولندى فان دى بيك أن يحل محل بول بوجبا فى تشكيلة المدرب أولى جونار سولشاير بشرط أن يستجيبوا لمطالب أياكس أمستردام الذين يطالبون بحوالى 55 مليون يورو للموافقة على بيع فان دى بيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة