بايرن ميونخ رفض التعاقد مع فاران فى 2011 قبل انضمامه للريال

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:00 ص
بايرن ميونخ رفض التعاقد مع فاران فى 2011 قبل انضمامه للريال فاران مدافع ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى بايرن ميونخ الألمانى، التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني حاليا، فى عام 2011، عندما كان ضمن صفوف فريق لانس الفرنسي، بحجة أن سعره مرتفع، مقارنة بعمره الصغير.

وكشف ويلى سانيول، مدافع فريق بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا السابق، لموقع "فوتبول ترانسفير" الألمانى، عن قيامه بعرض فاران على مسئولى الفريق البافارى، فى عام 2011، عندما كان عمره 18 عاما، ولكنهم رفضوا، بداعى سعره المرتفع.

أضاف المدافع الفرنسي السابق، أن ريال مدريد بعد شهرين، نجح فى الحصول على توقيع فاران، بنصيحة من زين الدين زيدان، مقابل 10 ملايين يورو.

أصبح فاران، عنصرا رئيسيا فى دفاع فريق ريال مدريد، بجانب القائد سيرجيو راموس، ونجح فى تحقيق العديد من الألقاب مع الفريق، خلال فترة قصيرة.

وخاض المدافع الفرنسي، صاحب الـ26 عاما، 309 مباريات، مع الفريق الملكى فى جميع المسابقات، سجل 15 هدفا، وتوج بـ17 لقبا مختلفا.

يحتل ريال مدريد، المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة