بلايلى: مستمر مع الأهلى السعودى بعد انتهاء أزمة المستحقات المتأخرة

الإثنين، 13 أبريل 2020 11:03 م
بلايلى: مستمر مع الأهلى السعودى بعد انتهاء أزمة المستحقات المتأخرة بلايلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجزائرى يوسف بلايلى، نجم فريق الأهلى السعودى، انتهاء خلافاته مع الفريق بشكل رسمي بعد تسوية أزمة المستحقات المالية المتأخرة وإتفاقه مع الإدارة بالاستمرار مع "الراقى" والحصول على الدفعات المتأخرة في عقده.

وقال بلايلى في تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية "انتهت مشكلتي مع النادي، ومستمر مع الفريق حتى نهاية عقدي الحالي دون أي مشاكل"، معربا عن رغبته في العودة إلى ناديه السابق الترجي التونسي في المستقبل، لكنه عازم على مواصلة رحلته الاحترافية في السعودية في الفترة الحالية.

وكان يوسف بلايلى يسعى فى وقت سابق، لفسخ عقده مع النادى فى ظل عدم حصوله على راتبه الشهرى.

وفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فإن يوسف بلايلى تقدم بخطاب رسمي لإدارة النادي الأهلى، برغبته في فسخ العقد نظرا لعدم حصوله على مرتباته الشهرية.

أضافت الصحيفة مطلع الشهر الجارى، أن اللاعب الجزائرى وضع العاشر من شهر إبريل الجارى، موعداً نهائياً لتسليمه المستحقات المتأخرة، قبل أن يُنهي عقده مع النادي من طرف واحد.

أشارت الصحيفة إلى أن، أزمة بلايلى، هي الثالثة التي تواجه مجلس إدارة الأهلى الجديد برئاسة عبدالإله مؤمنة، بعد أن تقدم البرازيلي جوزيف دي سوزا بخطاب مماثل قبل أن تسلمه الإدارة راتب شهر وتصل إلى تسوية معه، تم من خلالها سحب الشكوى المقدمة ضد النادي، وهو الأمر الذي حدث مع الثنائي لوكاس ليما ودجانيني اللذين تسلما أيضا راتب شهر خلال الأسبوع الماضي.

كان بلايلى، قد انضم لصفوف فريق الأهلى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريق الترجى التونسي، بعد تألقه الكبير مع منتخب الجزائر، خلال بطولة أمم أفريقيا 2019، فى مصر، والتى توج بلقبها منتخب محاربى الصحراء.

يحتل الأهلى، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة