تعرف على ثروة مغينة الراب المتوفية شينا روجرز

الإثنين، 13 أبريل 2020 04:00 ص
تعرف على ثروة مغينة الراب المتوفية شينا روجرز شينا روجرز
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور أيام علي وفاة مغنية الراب و عارضة الأزياء الشابة شينا روجرز و العروفة باسم شينا ، مازالت قيمة ثروتها تشغل الكثير من المعنيين بالموسيقي والغناء حول العالم ، حتي ان كشفت عدد المواقع  ابرزها " otakukart " عن ثروتها .

حيث أشار الموقع ان ثروة النجمة الراحلة التي عانت الفترة الأخيرة من الاكتئاب بسبب وفاة والدتها و شرب المخدرات لفترة ما بين 3 الي 4 ملايين دولار امريكي ، و ذلك كون شينا عملت في بداية حياتها مع عدد من  وكالات الأزياء الشهيرة قبل تطرقها لعالم الموسيقي و الغناء .

يذكر أن  شينا توفيت يوم الأربعاء الماضي و ذلك عن عمر يناهز الـ 25 عاما  بمنزلها الموجود في فيلادلفيا و هو ما كشفه مدير اعمالها جون ميللر لموقع " بيبول" .

وأصدرت عائلة شينا بيان تؤكد فيه أن النجمة الشابة الراحلة كانت محبوبة للغاية وستفتقدها العائلة بشدة " .

بدأت شينا روجرز حياتها كعارضة أزياء ، و ذلك بالتوقيع مع Ford Models عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها ، وبعد عدة سنوات تطرقت لعالم الموسيقي و الغناء و أطلقت أول أغانيها الـ " SINGLE " في أوائل العشرينيات من عمرها ، وحققت نجاح كبير و سريع عبر الإنترنت من اخلال أغنية " Selfie " التي اطلقتها في عام 2013 ، كذلك حققت نجاح كبير من خلال أغنيتها " Glen Coco " التي اطلقتها في عام 2014.

 

شينا (2)
 

 

شينا (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة