تقارير: رونالدو يرفض إنهاء مسيرته مع يوفنتوس مبكراً

الإثنين، 13 أبريل 2020 11:17 ص
تقارير: رونالدو يرفض إنهاء مسيرته مع يوفنتوس مبكراً رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الشديدة فى استكمال مشواره مع يوفنتوس الإيطالى، على عكس ما تردد حول وجود اتجاه لعودته مجدداً إلى ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي أن كريستيانو رونالدو على استعداد لاحترام عقده مع يوفنتوس حتى نهايته فى يونيو 2022، حتى النهاية، مشيرًا إلى أن النجم البرتغالى لا ينوى مغادرة السيدة العجوز مبكراً.

وأضاف الموقع أن رونالدو ووكيل أعماله خورخى مينديز أكدا أكثر من مرة بأن النجم البرتغالى سيُكمل التحدى مع يوفنتوس فى إيطاليا للنهاية.

وأشار إلى أن تصريحات رونالدو دائماً ما تكون مليئة بالمودة والمحبة لفريق يوفنتوس، خاصة بعد نشره صورة قبل أيام وهو يرتدى قناعًا يحمل ألوان العلم الإيطالى لدعم إيطاليا فى مواجهة فيروس كورونا.

وشدد الموقع على أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى تورينو فى الأيام القليلة المقبلة لحضور الحصة التدريبية الأولى مع يوفنتوس، حال عودة النشاط الرياضى فى 3 مايو المقبل.

 من جانب آخر، أشاد الأرجنتينى كارلو تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد السابق، بقدرة كريستيانو رونالدو الكبيرة على العمل، خلال الفترة التى تواجد فيها الثنائى سوياً داخل "أولد ترافورد".

وقال النجم الأرجنتينى فى تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، "أتذكر ما حدث مع كريستيانو رونالدو، إنه يقضى كل وقته فى صالة الألعاب الرياضية، لديه هاجس حقيقى بهذا، إنه مهووس بالعمل".

وأضاف، "إذا تدربنا فى الساعة التاسعة صباحًا، وقررت أن أصل للتدريبات فى الثامنة، أجده هناك بالفعل".

وتابع، "وصلت فى السابعة والنصف ووجدته هناك أيضًا، حتى قلت لنفسى هل من الممكن أن أصل فى وقت أبكر من هذا الرجل؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة