أكرم القصاص - علا الشافعي

خادمة مدينة نصر: سرقت مشغولات ذهبية بـ2.5 مليون جنيه وسلمتها لزوجى

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:00 ص
خادمة مدينة نصر: سرقت مشغولات ذهبية بـ2.5 مليون جنيه وسلمتها لزوجى متهمين - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عترف عاطل وزوجته بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سيدة تتجاوز قيمتها 2 مليون جنيه فى مدينة نصر، حيث سلمت الخادمة المشغولات لزوجها العاطل الذى باع جزءا منها لأصحاب المحلات قبل القبض عليهما.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم أول شرطة مدينة نصر، بإبلاغ ربة منزل بسرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية تقدر قيمتها 2.5 مليون جنيه، وكذلك هاتفها المحمول من داخل الشقة سكنها.

وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى أن مرتكبة الواقعة تعمل خادمة لدى المبلغة - ومقيمة بدائرة قسم شرطة المرج، لها معلومات جنائية مسجلة.

وعقب تقنين الإجراءات داهمت الخادمة قوة وألقت القبض عليها، وبحوزتها كمية من المشغولات الذهبية المستولى عليها عبارة عن (5 خاتم - سلسلة).

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وتمكنت من الاستيلاء على المسروقات وتسليهما لزوجها العاطل، للتصرف فيها بالبيع لدى عملائه، وبالقبض على زوج الخادمة عثرت القوة بحوزته على "الهاتف المحمول المستولى عليه – بعض المشغولات الذهبية - و18 ألف جنيه"، وبمواجهته أقر ببيع باقى المسروقات لدى عميليه "سيئ النية"، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته هو من متحصلات بيع المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأن المشغولات المضبوطة بحوزته اشتراها من متحصلات الواقعة.

وداهمت القوة مشترى المصوغات وألقت القبض عليه وبمواجهته أقر بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عملائه "حسنى النية" 3 أشخاص، فتم ضبطهم وبحوزتهم كمية من المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأقروا ببيع الجزء الآخر، وقدموا المبالغ المالية من متحصلات البيع، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمت الخادمة وزوجها بالسرقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة