أكرم القصاص - علا الشافعي

خوان ماتا يختار أعظم لاعبى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 13 أبريل 2020 10:32 م
خوان ماتا يختار أعظم لاعبى الدوري الإنجليزي خوان ماتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان ماتا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن البلجيكى إيدين هازارد نجم تشيلسى السابق وريال مدريد الإسبانى الحالي، يعد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة.

وقال ماتا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد حول أعظم لاعب في تاريخ البريميرليج: "اللاعب الأفضل.. حسنًا.. لقد أحببت اللعب مع وضد إيدين هازارد. بالنسبة لي كان اللاعب الأفضل في المسابقة لسنوات. كان بوسعه أن يمنح فريقه الفوز. لقد تدربنا سويًا، وأنا أعلم حجم القدرات والإمكانيات الفردية التي يمتلكها. ربما لم يحالفه الحظ كثيرًا منذ انتقاله لريال مدريد بسبب الإصابات المتكررة، ولكني متأكد من عودته لقمة مستواه عندما يكون جاهزًا".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "بخلاف هازارد، كان هناك العديد من اللاعبين الرائعين، مثل واين روني وريان جيجز وبول سكولز وفرانك لامبارد وجون تيري وديديه دروجبا. من الصعب اختيار لاعب واحد فقط".

وعن صديقه المقرب في مان يونايتد، أوضح ماتا "صديقي المقرب في يونايتد هو ديفيد دي خيا، وهذا وضع طبيعي. تجمعني به صداقة قوية منذ سنوات. أندير هيريرا أيضًا كان، ولا يزال، أحد أصدقائي المفضلين على الرغم من تركه الفريق وذهابه إلى فرنسا. هناك أيضًا فيل جونز وكريس سمولينج وهو شخص لطيف للغاية. تجمعني صداقات جيدة كذلك بالأفراد المسئولين عن أطقم الفريق والطهاة وأفراد الطاقم الطبي وطبيب الفريق. هؤلاء يساهمون بشكل كبير في نجاحنا وجميعهم أشخاص رائعين. أنا سعيد بكوني صديق لكل من قابلتهم في يونايتد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة