رئيس اقتصادية قناة السويس: توقيع اتفاقيات مع موانئ دبى وشركات عالمية قريبا

الإثنين، 13 أبريل 2020 12:23 ص
رئيس اقتصادية قناة السويس: توقيع اتفاقيات مع موانئ دبى وشركات عالمية قريبا المهندس يحيى زكى رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس يحيى زكى، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن إطلاق أبواق موانئ المنطقة والسفن التجارية جاءت كمبادرة رمزية لدعم العاملين بالموانئ والقطاع الصحى.

وتابع زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" على قناة صدى البلد: "إطلاق الأبواق استمر 15 ثانية لدعم العاملين في المنطقة الاقتصادية والأطباء"، مشيرا إلى أن جميع الموانئ حول العالم تقدم أدوارا مهمة فى هذه الفترة الحرجة.

وأكد رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن القوى الأساسية للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس مستمرة بالعمل، مع وجود تنسيق كامل مع وزارة الصحة ومحافظتي السويس وبورسعيد، مشيرا إلى أنه يتم العمل فى الموانئ بطاقة 50% من العاملين. موضحا أنه سيتم توقيع اتفاقيات عدد من المشروعات مع موانئ دبي وشركات عالمية أخرى خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن السفن والقاطرات البحرية أطلقت اليوم فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في موانئ المنطقة الاقتصادية، أبواقها لمدة 15 ثانية تضامنًا مع العاملين فى قطاعات النقل البحري والصحة والمواقع الحيوية، فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وذلك فى إشارة ترمز لدعم وتحية العاملين في قطاع الخدمات البحرية والرعاية الصحية وكافة الأفراد العاملين فى المواقع الحيوية والخطوط الأمامية للتصدى لتداعيات انتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة