رابطة الدوري الإنجليزي تحظر أخبار المسابقة والتواصل مع اللاعبين

الإثنين، 13 أبريل 2020 12:52 م
رابطة الدوري الإنجليزي تحظر أخبار المسابقة والتواصل مع اللاعبين كأس الدوري الإنجليزي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت رابطة الدوري الإنجليزي، تحذير شديد إلى قناتى "سكاي سبورتس" و "بي تي"، بعدم توجيه أي سؤال بخصوص استئناف الموسم الجاري المتوقف بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفقاً لما نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، إن رابطة الدوري الإنجليزي، طالبت "سكاى سبورتس" و "بيت ي" بعدم السؤال عن استئناف المسابقة، أو تأثير التوقف الحالي على اللاعبين بالمسابقة.

أوضحت الصحيفة، إن قناة سكاي التي دفعت مبلغ 9.1 مليار جنيه إسترليني وبي تي التي دفعت مبلغ 325 مليون جنيه إسترليني للحصول على كافة اخبار البطولة وإجراء الحوارات مع اللاعبين والمدربين، تم إخبارهما من قبل الرابطة أن التواصل مع اللاعبين والمدربين سوف يتم منعه في حال عدم اتباع التعليمات.

أكملت، إنه تم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني لفريق عمل "سكاي سبورتس"، تؤكد فيها الشركة الضغوط التي تتعرض لها من قبل رابطة الدوري، من أجل الالتزام بالقواعد التي تم الموافقة عليها خلال مفاوضات الأسبوع الماضي.

تابعت، إن رسالة رابطة الدوري ستلغي ميزة التواصل مع اللاعبين والمدربين وإجراء المقابلات في حال عدم الالتزام بهذه الإرشادات، مؤكدة ان الحوارات التلفزيونية تهدف للمتعة ليس إلا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة