صور.. محافظ مطروح يتابع انتظام العمل بمجمع المخابز والالتزام بالإجراءات الوقائية

الإثنين، 13 أبريل 2020 07:31 م
صور.. محافظ مطروح يتابع انتظام العمل بمجمع المخابز والالتزام بالإجراءات الوقائية محافظ مطروح يتابع انتظام العمل بمجمع المخابز
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين، مجمع المخابز بمدينة مرسى مطروح، بمنطقة الكيلو 7، للاطمئنان على سير العمل، وعدم وجود أية معوقات فى التشغيل، وتوافر الحصص الكافية من الدقيق ومستلزمات إنتاج الخبز، مع الاطمئنان على مدى التزام جميع العاملين بالإجراءات الوقائية والاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا.

واستمع المحافظ لشرح حول دورة إنتاج الخبز، والتي تبلغ 30 ألف رغيف يوميا، من خلال 4 خطوط إنتاج بالتناوب، بالتنسيق مع مديرية التموين، حيث يتم توزيع الخبز على المواطنين من خلال 6 سيارات متنقلة، للتيسير عليهم وللصول إلى العديد من المناطق بمدينة مرسى مطروح.

ووجه محافظ مطروح، بزيادة أعداد سيارات توزيع الخبز، وتيسير بيع الخبز من خلال منافذ  داخل المجمع ذاته، مشيدا بجودة المنتج من الخبز.

كما وجه بمتابعة أعمال التطهير والتعقيم الدورية باستمرار، والتزام العمالة وعددهم 65 عاملا وإداريا بإجراءات الوقاية من فيروس كورنا المستجد، مع الالتزام بارتداء الكمامات وقفازات اليد.

وكانت مديرية تموين مطروح، قد أعلنت عن موافقة محافظ مطروح ، على مقترح قيام مديريه التموين، مع مجمع المخابز الكيلو 7، بتقديم خدمة توصيل الخبز للمنازل، فى عدد المناطق، للتخفيف عن المواطنين، والعمل على الحد من الزحام والتجمعات أمام المخابز، بداية من اليوم الأحد، وذلك فى إطار الإجراءات التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وأوضح المهندس السيد أحمد أبو اليزيد ، مدير عام مديرية التموين ، أن سيارات توزيع الخبز ، ستكون فى مناطق عمارات الكيلو 4 الجديدة بشارع مكتب التموين ، وعمارات الكيلو 4 أمام السجل المدني ، وعمارات زاهر جلال ، خلف مدرسة زاهر جلال الابتدائية ومنطقة عمارات الكيلو 7 بشارع النادي ، وتواجد سيارة توزيع الخبز أمام المحكمة القديمة.

وطالب مدير تموين مطروح ، المواطنين المقيمين بهذه المناطق، بعدم النزول من أجل الحصول على الخبز من المخابز، وسيتم الدفع بسيارات توزيع الخبز إلى مناطقهم ، مشيراً إلى أن السيارات بها ماكينات الصرف الألي، للحصول على كميات الخبز المدعم بالبطاقة التموينية.

محافظ مطروح يتابع انتظام العمل بمجمع المخابز
محافظ مطروح يتابع انتظام العمل بمجمع المخابز

 

محافظ مطروح يتفقد مجمع المخابز
محافظ مطروح يتفقد مجمع المخابز

 

محافظ مطروح يشيد بجودة الخبز بمجمع المخابز
محافظ مطروح يشيد بجودة الخبز بمجمع المخابز

 

محافظ مطروح يوجه بالاتزام بالاجراءات الوقائية بمجمع المخابز
محافظ مطروح يوجه بالاتزام بالاجراءات الوقائية بمجمع المخابز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة