ضبط عاطل بحوزته كيلو حشيش و4 آلاف قرص مخدر بالمنيا

الإثنين، 13 أبريل 2020 04:16 م
ضبط عاطل بحوزته كيلو حشيش و4 آلاف قرص مخدر بالمنيا أقراص مخدرة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتنسيق مع قسم الشرطة من ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل توزيعها على عملائه.

 

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات إلى وحدة المباحث تفيد بقيام عاطل بالإتجار بالمواد المخدرة ومزاولة نشاطه الإجرامى بدائرة القسم.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم وبتقنين الإجراءات تمكنت وحدة القسم من إلقاء القبض على المتهم  وبحوزته كمية من المواد المخدرة الحشيش والأقراص المخدرة.

 

وتبين أن المتهم يدعى " ع.ح" ، 51 سنه عاطل ويقيم جنوب المنيا ، وقد سبق إتهامه فى 8 قضايا إتجار بالمخدرات، حيث تم ضبطة وبحوزته 5 ترب كبيرة الحجم تحتوى على جوهر الحشيش المخدر وزنت كيلو جرام، و 4100 قرص مخدر متنوع من " ابتريل و تامول و باركينول " وهاتف محمول ومبلغ 600 جنيه.

 

وبمناقشة المتهم حول المضبوطات اقر بحيازته المضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع والهاتف المحمول لإستخدامه فى تسهيله عملية البيع.

 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابه لتباشر التحقيق فى الواقعة .

 

وكان اللواء محمود خليل مدير امن المنيا ،لاشدد على اليقظة التامة لجميع اقسام الشرطة، واتهاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين ، وتقوم الاجهزة الامتية بتأمين الحظر الذى يبدا الساعة الثامنة مساء.

 

حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق مع المتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة