عماد متعب يتحدث عن أصعب مباراة وأمتع بطولة مع المنتخب

الإثنين، 13 أبريل 2020 10:44 م
عماد متعب يتحدث عن أصعب مباراة وأمتع بطولة مع المنتخب عماد متعب
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد متعب، مهاجم المنتخب الوطنى الأسبق، أن أصعب مباراة خاضها مع الفراعنة كانت أمام السنغال فى الدور قبل النهائى من كأس الأمم الأفريقية 2006، والتى فاز فيها المنتخب بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أنها كانت أصعب بكثير من لقاء كوت ديفوار فى نهائى البطولة.

وأضاف متعب فى تصريحات إذاعية أن كأس الأمم الأفريقية عام 2008 والتى حصل المنتخب على لقبها أيضا كانت أمتع بطولة، مؤكدا أن اللاعبين كانوا يؤدونها باستمتاع شديد نظرا لأن حسن شحاتة المدير الفنى للفراعنة كان يضع لنا الخطوط العريضة ويتركنا نستمتع بلعب الكرة، وكنا نعلم أننا في حالة الخطأ لن يتم تعليق المشنقة له ولهذا السبب حقق المنتخب تلك النتائج.

وكشف عماد متعب علاقته بجوزيه، مؤكدا أنها فى البداية كانت متوترة وفوجئت به يطردني من الملعب في أول تدريب وطلب مني الجري والتدريب منفرداً وذلك لعدم ارتدائي الشراب والشنكار وبالفعل نفذت الأمر.

وأضاف كبير الهدافين الأسبق: "في أول مباراة لي مع جوزيه قمت بالمراوغة وسددت كرة عادية بعد المباراة عقد الخواجه البرتغالى اجتماعا معى وقال لي احنا بنلعب كرة جماعية لو عايز تشارك بشكل فردي انصحك بممارسة لعبة الجولف".

وعن سر نجاح جوزيه قال عماد متعب إن الخواجة البرتغالى لم يكن يفرق بين كبير وصغير، وكان حريصا على أن يتعود الصغير على أن يكون لاعبا كبيرا يوما ما، وهو ما صنع العديد من الاجيال مع المدرب البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة