كلوب يوجه رسالة إلى أسطورة ليفربول المصاب بفيروس كورونا

الإثنين، 13 أبريل 2020 08:16 م
كلوب يوجه رسالة إلى أسطورة ليفربول المصاب بفيروس كورونا كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم  المصرى محمد صلاح، رسالة إلى كينى دالجليش أسطورة الريدز الذى أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتم احتجازه في المستشفى لمدة ثلاثة أيام قبل العودة إلى المنزل.

وقال كلوب فى رسالته التى نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول: "كان الخبر صادماً. فور علمنا بالخبر كان الأمر جنونياً. هذا شعور لا تختبره إلا عند إصابة أحد مقرب منك بسوء".

وأضاف مدرب ليفربول "هو مرض رهيب يعاني منه العالم أجمع، لكن هذه المرة الأولى التي يصاب فيها شخص قريب منك إلى هذا الحد. اتصلت على الفور بإحدى بناته وكانت هادئة وطمأنتني".

واختتم كلوب رسالته قائلا "من الجيد للغاية خروجه من المستشفى. أتمنى أن يظل بحالة جيدة. كلنا نعرف كيني ونحبه. لقد أرسلنا له كل صلواتنا التي كان بحاجة لها. هو الآن أفضل وهذا هو المهم".

وكان كينى دالجليش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى السابق، وجه  رسالة إلى الجماهير عقب خروجه من مستشفى الحجر الصحى بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مؤخرا.

وقال دالجليش في رسالته التى نشرها موقع نادى ليفربول الإنجليزى "شكرًا لكم جميعًا على تضامنكم وأمنياتكم الطيبة في الأيام القليلة الماضية".

أضاف أسطورة الريدز "لقد عدت إلى منزلي بعد تلقي الرعاية اللازمة في المستشفى، وأود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر عن خالص تقديري وشكري أيضًا للطاقم الطبي الذي كان مسئولًا عن رعايتي ولجميع العاملين في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، والذين يبذلون جهدًا خرافيًا في علاج المصابين في كل أنحاء البلاد في هذا الظرف الصعب".

وتابع دالجليش "أعلم أن جميعكم تودون الاستمتاع بحرارة الشمس، ولكني أحثكم على البقاء في منازلكم واتباع إرشادات السلامة والأمان. هذا بلا شك هو السبيل الأفضل للتعامل مع الوضع الحالي".

واختتم أسطورة ليفربول رسالته قائلا "سأبدأ من اليوم فترة العزل المنزلي التي حددها لنا الأطباء من أجل الحفاظ على حياة الآخرين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة