متعب يتحدث عن موقف إكرامى وعاشور وفتحى فى الأهلى

الإثنين، 13 أبريل 2020 10:59 م
متعب يتحدث عن موقف إكرامى وعاشور وفتحى فى الأهلى أحمد فتحى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عماد متعب، مهاجم الأهلى الأسبق، عن رأيه فى موقف تجديد الثلاثى شريف إكرامى وحسام عاشور وأحمد فتحى مع الأهلى، بعد التأكد من رحيل الثلاثى عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى.

وقال متعب فى تصريحات إذاعية: "شريف إكرامى شخصية ذكية جدا وهو عارف عايز إيه بالضبط، ورأى أنه لا يشارك مع الأهلى وفضل منح الفرصة للحراس الصغار مثل على لطفى ومصطفى شوبير، ووضح ذلك من بدرى لذا فإن جماهير الأهلى احترمت موقفه كثيرا".

أما حسام عاشور فأكد متعب: "الأهلى تعامل باحترافية معه، وعرض عليه حاجات كثيرة ماتعملتش مع غيره مثل مباراة الاعتزال والعمل في قناة الأهلى وقضاء فترة معايشة مع إحدى الأندية العالمية، مؤكدا فى الوقت نفسه أن هناك عددا من الجماهير الحمراء ستحزن  لو رأت حسام عاشور في أي مكان خارج جدران النادى الأهلى، لأنهم بيحبوه لكن في النهاية هو صاحب القرار، خاصة أن عرض الأهلى كان مميزا جدا بالنسبة له".

وعن رأيه فى أحمد فتحى فأشار مهاجم الأهلى الأسبق: "في وقت من الأوقات يجب أن يكون هناك تضحيات من أجل الجماهير واسم النادى الذى صنع اسم اللاعب فيه ناس بتتعامل مع دا، وفيه ناس بتتعامل باحترافية مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحى ويختاروا الأنسب لهم ماديا، ويتجاهلوا التضحيات ومقدرش أقول عليهم غلطانين لانه مش في موقف الحكم".

وكان عماد متعب أكد أنه  يعشق حسام حسن هداف الفراعنة الأسبق، وحالفه التوفيق باللعب بجواره فى صفوف المنتخب، مؤكدا أنه أعظم مهاجمى الكرة المصرية على الإطلاق، قائلا: "كنت أشعر أنه حافظ منطقة الـ18".

وأضاف متعب في تصريحات إذاعية أنه كان محظوظا باللعب فى صفوف الأهلى مع مانويل جوزيه المدير الفنى للمارد الأحمر مع بداية الألفية الأخيرة، فى جيل ضم العديد من نجوم الكرة المصرية على رأسهم محمد أبو تريكة ومحمد بركات وسيد معوض ومحمد شوقى ووائل جمعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة