"مستقبل وطن": 250 ألف كرتونة مواد غذائية للمتضررين من"كورونا" بالدقهلية

الإثنين، 13 أبريل 2020 08:55 م
"مستقبل وطن": 250 ألف كرتونة مواد غذائية للمتضررين من"كورونا" بالدقهلية "مستقبل وطن" يجهز 250 ألف كرتونة مواد غذائية لتوزيعها بالدقهلية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب مستقبل وطن، فى محافظة الدقهلية، عن استعداده لتوزيع 250 ألف كرتونة مواد غذائية، لدعم العمالة الغير المنتظمة، وتوزيعها فى قرى ومراكز المحافظة، للفئات المستحقة والأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية، برئاسة النائب محمد المرشدى، أمين الحزب بالمحافظة، على أنه تم تجهيز 250 ألف كرتونة سلع غذائية، بتكلفة قرابة 20 مليون جنيها، مشيرة إلى أنها جارى الاستعداد لتوزيعها.

ومن جانبه، قال اللواء جمال عبد الظاهر، أمين التنظيم الحزب بالمحافظة، أن التنظيم الحزبي بالكامل قام بالتبرع، حيث وصل عدد المشاركين في التعبئة أكثر من 100 شاب من شباب الحزب، وطلاب الجامعة، مشيرا إلى إنهم قاموا بالمشاركة إيمانا بالدور المجتمعى للحزب.

ولفت أمين التنظيم الحزب بالمحافظة، إلى توزيع 300 طن كلور ومطهرات آخرها لتطهير وتعقيم أمانات المراكز بأكملها والذى قام بإعدادها  كيميائيين من أعضاء الحزب، وذلك كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

مستقبل وطن يجهز 250 ألف كرتونة (1)
 
مستقبل وطن يجهز 250 ألف كرتونة (2)
 
مستقبل وطن يجهز 250 ألف كرتونة (3)
 
مستقبل وطن يجهز 250 ألف كرتونة (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة