"الطبخ والعجلة والتيك توك" أنشطة محترفى اليد للتغلب على حظر كورونا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 04:00 ص
"الطبخ والعجلة والتيك توك" أنشطة محترفى اليد للتغلب على حظر كورونا على زين
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد حظر الوقاية من فيروس كورونا وجود عدد من اللاعبين المحترفين فى كرة اليد فى عدد من الدول سواء فى أوروبا أو الخليج. ويحاول محترفو كرة اليد استغلال وقتهم فى عدد من الأنشطة، وأهمها التدريبات الخفيفة فى المنزل من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية. ويرصد "اليوم السابع" أنشطة محترفى اليد لتغلب على حظر كورونا فى التقرير التالى:

 

على زين

كشف على زين، نجم منتخب كرة اليد المحترف فى صفوف الشارقة الإماراتى، عن برنامجه اليومى أثناء توقف النشاط الحالى بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال على زين، فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه حريص على قضاء كل وقته فى المنزل مع ابنته زينة وزوجته منة، مشيرا إلى أن يتدرب يوميا فى منزله صباحا.

وأضاف على زين أنه يحرص أيضاً على الجرى بالعجلة نصف ساعة قبل موعد بدء حظر التجول فى الإمارات، من الثامنة مساءً، فضلاً عن كورسات التغذية للرياضيين.

وحرص على زين نجم منتخب كرة اليد المحترف فى صفوف الشارقة الإماراتى على كسر ملل حظر الوقاية من فيروس كورونا بالتدريب على أنغام التيك توك مع ابنته زينة.

 

ويخوض على زين تدريبات لرفع اللياقة الدنية بمنزله فى الإمارات بمشاركة ابنته، قبل أن يجرى بالعجلة فى الساعة الأخيرة قبل فرض الحظر فى الثامنة مساءا بمدينة الشارقة الإماراتية.

 

عمر ياسين

فيما كشف عمر ياسين، نجم كرة اليد المحترف فى صفوف السد القطرى، عن برنامجه اليومى أثناء توقف النشاط الحالى بسبب انتشار فيروس كورونا. وقال عمر ياسين، فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه يحرص على التدريب فى المنزل على فترات من أجل المحافظة على لياقته البدنية ، وأنه يستغل الوقت أيضاً فى الجلوس على الشاطئ لكسر الملل ودخول المطبخ لعمل الباستا والجمبرى.

 

محمد سند

كما كشف محمد سند، لاعب منتخب كرة اليد المحترف فى صفوف نيم الفرنسى، عن برنامجه اليومى أثناء توقف النشاط الحالى بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال محمد سند، فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه يستغل وقت الحظر فى  ممارسة عدد من الأنشطة مع ابنته، مشيراً إلى أن يجب الحصور على تصريح رسمي للخروج من المنزل فى فرنسا.

وأضاف سند أنه يخرج من المنزل ساعة واحدة، كما هو مسموح به، من أجل شراء مستلزمات المنزل من السوبر ماركت ، مؤكدا أنه يتدرب فى المنزل بصحبة ابنته  للمحافظة على اللياقة البدنية.

 

 

محمد ممدوح هاشم

أما محمد ممدوح هاشم المحترف فى الدورى الرومانى فقام بنشر فيديو على عجلة للحفاظ على لياقته البدنية على أنغام الموسيقى عبر انستجرام

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#stayathome #thisishowwedoit #havefun #m89 #bucharest #romania @doar_dinamo @handbaldinamobucuresti @hummelsport

A post shared by Mohamed Mamdouh Hashem89 (@mohamedmamdouhhashem89) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة