الهلال السعودى يعرض 10 ملايين يورو سنويا للتعاقد مع الكولومبى فالكاو

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 01:40 م
الهلال السعودى يعرض 10 ملايين يورو سنويا للتعاقد مع الكولومبى فالكاو رادميل فالكاو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قدم نادي الهلال السعودى عرضا للكولومبى رادميل فالكاو مهاجم جالطة سراى التركى تمهيدا للتعاقد معه من بداية الموسم الجديد لتدعيم صفوفه بناء على طلب الجهاز الفنى للفريق بقيادة  الرومانى رازفان لوشيسكو.

قالت صحيفة " aksam " التركية أن الهلال السعودى قدما عرضا يبلغ 10 ملايين يورو سنويًا للمهاجم الكولومبى البالغ من العمر 34 عامًا ، فى الوقت الذى عرضه عليه ناديه التركى بقيمة 2 مليون يورو للتجديد.

أضافت الصحيفة أن، مسئولى الهلال السعودى يرغبون فى حسم صفقة المهاجم الكولومبى مبكرا، خاصة وأن المهاجم الفرنسي الحالى بافيتمبى جوميز، ينوى مغادرة الفريق مع نهاية الموسم الحالى.

كان الكولومبى فالكاو قد رفض طلب إدارة نادي جلطة سراى بتخفيض راتبه بسبب تفشي فيروس كورونا وتجميد كل الأنشطة الرياضية مؤخرًا، ويتمسك بالحصول على راتبه قبل الرحيل ومغادرة العملاق التركي الذي انتقل إليه المهاجم البالغ 34 سنة في 2019 قاما من موناكو الفرنسي.

انضم فالكاو إلى جلطة سراي في صيف 2019 قادمًا من موناكو الفرنسي، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة هدفا، خلال 20 مباراة رسمية شارك فيها.

الجدير بالذكر أن نادى الهلال السعودي، قد أعلن أن لاعبي الفريق قرروا تخفيض رواتبهم الشهرية، بنسبة 50%، أثناء فترة تعليق المنافسات الرياضية، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة