الوحدة المحلية لمدينة الغردقة تعقم شوارع المدينة لمكافحة كورونا.. صور

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 12:21 م
الوحدة المحلية لمدينة الغردقة تعقم شوارع المدينة لمكافحة كورونا.. صور تطهير شوارع الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام مجلس مدينة الغردقة بتطهير شوارع المدينة من خلال رشها وغسلها بسيارات كبيرة، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمدن المحافظة.

 

من جانبه، أكد اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة، أن إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة والبيئة والمتابعة الميدانية بالوحدة المحلية للمدينة وجمعية الحفاظ على البيئة والجمعات المشاركة الهلال الأحمر، بمتابعة أعمال التطهير بالمدينة والتى تقوم بها فى العديد من شوارع المدينة وموقف السيارات الأجرة والأسواق والمصالح الحكومية والمدارس وداخل وخارج أماكن الصرف للعمالة غير المنتظمة .

 

أكد وجدى، أن الحملات مستمرة لرش وتطهير شوارع المدينة بالكامل وجميع المصالح الحكومية صباحا ومساء وكافة الجهات المعنية بالمدينة تعمل على قدم وساق من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية للمدينة الغردقة تواصل جهودها من أجل تكثيف جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

 

من جانب أخر، أعلن رئيس مدينة الغردقة المتابعة الدورية لغلق شواطيء الغردقة، وتأكد من تنفيذ قرار الغلق المطاعم والكافيهات، وعدم وجود أى مواطنين على الشواطئ.

 

كذلك امر متابعة توزيع العربات والتى تم التنسيق بين الوحدة المحلية ومديريه التموين والتجارة ومباحث التموين ببيع الخضروات والفاكهة بشوارع المدينة بالمناطق السكنية لمنع التكدس بسوق الدهار، وأكد بتوافر الخضار والفاكهة بأسعار مناسبة.

 

 

IMG_2900
تطهير شوارع الغردقة 

 

IMG_2901
تطهير شوارع الغردقة 

 

IMG_2902
تطهير شوارع الغردقة 

 

IMG_2903
 
تطهير شوارع الغردقة 

 

IMG_2904
تطهير شوارع الغردقة 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة