تعرف على مواعيد صرف مرتبات العمال الحاصلين على إجازة استثنائية بشركة غزل المحلة

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 02:31 م
تعرف على مواعيد صرف مرتبات العمال الحاصلين على إجازة استثنائية بشركة غزل المحلة غزل المحلة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية عن مواعيد صرف مرتبات العمال المتغيبين عن العمل والصادر لهم قرار بمنحهم إجازة استثنائية بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا بمحل إقامتهم.

وحددت الشركة غدا الأربعاء لصرف مرتبات عمال اقسام الغزل والتجهيز، وبعد غدا الخميس لصرف مرتبات عمال اقسام الملابس والنسيج والصوف وباقي اقسام الشركة، على ان يتم الصرف من الاكشاك فى الساعة 11صباحا.

وشددت الشركة على الالتزام بمواعيد الصرف المحددة لكل قسم فى الجدول، مؤكدة أنه لن يتم صرف المرتبات إلا للاقسام المحددة حسب الجدول، مشددة على جميع العمال بعدم الزحام واخذ الاحتياطات الاحترازية لضمان سلامتهم، كما أعلنت الشركة عن تسليم مرتبات عمال قريتي صفط تراب والهياتم فى قراهم.

وكان  المهندس أشرف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، قد قرر منح عاملين بمصنع غزل 5، إجازة استثنائية 15 يوما بأجر كامل،، نظرا لمخالطتهما لسيدة مصابة بفيروس كورونا، وذلك حفاظا على سلامة العمال.

من ناحيه أخرى، قرر مجلس إدارة الشركة تخفيض عدد العمال بمصنع غزل 5 والبالغ عددهم 70 عاملا للنصف، والسماح لهم بالعودة للمنزل على أن يتم التناوب بين العمال فى الذهاب للعمل.

وكان المهندس أشرف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قد قرر منح العاملين بالشركة من أبناء قريتي أبو وافى وصفط تراب مركز المحلة، إجازة استثنائية 13 يوما تبدأ من يوم الأحد الماضي، وحتى 24 أبريل الحالي، ضمن إجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وذلك حفاظا على سلامة العمال وسلامة جميع العاملين بالشركة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة