أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة المنوفية تناقش الخطة الخمسية للكليات عبر المنصات الإلكترونية

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 05:51 م
جامعة المنوفية تناقش الخطة الخمسية للكليات عبر المنصات الإلكترونية جامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية، برئاسة الدكتور أحمد فرج القاصد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الجلسة الثامنة للجنة الاحتياجات الجامعية للعام الجامعي الحالي عبر منصات الاجتماعات الإلكترونية، نظرا للظروف الراهنة التى تستدعى عدم وجود تجمعات للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد بمشاركة أعضاء اللجنة.

بدأ الدكتور أحمد القاصد الجلسة بالتصديق على محضر الجلسة السابقة ومتابعة تنفيذ قراراتها. وأكد القاصد أن اللجنة تابعت تنفيذ الخطة الخمسية لاحتياجات كليات الجامعة من معيدين وأعضاء هيئة تدريس وتكليف المعيدين. كما نظرت اللجنة الالتماسات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس وأوائل الخريجين.

فيما حصل منتخب جامعة المنوفية على المركزين الأول والثالث فى مسابقة الفنون التشكيلية متخصصين، فى مسابقة إبداع 8 بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتى تعد أكبر مسابقه فى الوطن العربى، حيث حصل الطالب مصطفى عبد القوى القفل على المركز الأول في الأشغال الفنية المتخصصة، كما حصل الطالب محمد رضا رابح، على المركز الثالث في مسابقة التصوير الفوتوغرافي.

وتوجه الدكتور محمد شاهين، مدير عام رعاية الشباب، بالشكر لقيادات الجامعة، الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، على دعمهما لكل الأنشطة الطلابية بالجامعه وللطلاب الفائزين وإدارة النشاط الفنى بالادارة العامه لرعاية الشباب، وكليه التربية النوعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة