حملات تموينية بمدينة مرسى علم للتأكد من توافر السلع الغذائية وضبط الأسعار.. صور

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 12:54 م
حملات تموينية بمدينة مرسى علم للتأكد من توافر السلع الغذائية وضبط الأسعار.. صور حملات تموينية بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الإدارة التموينية بمدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر ، بشن حملة تموينية مكبرة للتأكد من توافر السلع الغذائية ، وكذلك ضبط الأسعار تزامنًا مع حلول شهر رمضان المعظم ، وذلك بتكليف من اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم .

وأكد مجلس مدينة مرسى على فى بيان له أنه فى اطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، بمتابعة الأسواق وتوفير السلع الغذائية وضبط الأسعار بمدن المحافظة ، كلف اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم إدارة التموين بتكثيف الحملات التفتيشية على منافذ البيع بالتجزئة والمحلات للتأكد من توفير السلع الغذائية ومراقبة الأسعار وإلتزام التجار بالأسعار المقررة والإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد

وشدد رئيس المدينة على استمرار مراقبة الأسواق ومحاسبة المخالفين طبقا للقانونين واللوائح المعمول بها وتوفير السلع الغذائية ومدة صلاحيتها  .

من جانب أخر كلف اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، إدارة البيئة بالوحدة المحلية للمدينة ، وقسم الحماية المدنية بمرسى علم ، بمتابعة أعمال التطهير التى تقوم بها فى العديد من شوارع المدينة والمنطقة البحرية ومنطقة سعد الله .

وتابع رئيس مدينة مرسى علم الجهود المبذولة من قبل رجال الحماية المدنية ، فى عملية تطهير وتعقيم شوارع مدينة مرسى علم ، مؤكدا أن أفراد الدفاع المدنى ، يؤدون رسالة هامة من أجل الوقاية من الفيروس المستجد، مؤكدا على استمرار الحملات مستمرة لرش وتطهير شوارع المدينة بالكامل وجميع المصالح الحكومية .

وأوضح عدلى أن كافة الجهات المعنية بالمدينة تعمل على قدم وساق من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين ، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية للمدينة مرسى علم تواصل جهودها من أجل تكثيف جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

IMG_2894
حملات تموينية بالبحر الأحمر

 

IMG_2895
IMG_2895

 

IMG_2896
حملات تموينية بالبحر الأحمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة