سام سميث يعلن عن أغنيته I'M READY مع ديمى لوفاتو.. اعرف موعد طرحها

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 10:00 م
سام سميث يعلن عن أغنيته I'M READY مع ديمى لوفاتو.. اعرف موعد طرحها سام سميث وديمي لوفاتو
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات قليلة من إعلان النجم العالمي سام سميث أنه سيفجر مفاجأة تخطف أذهان المعنيين بالموسيقى والغناء، أشار للنجمة العالمية ديمي لوفاتو في إحدى التعليقات، وهو ما دفع الكثيرين للتكهن أن هناك عملا غنائيا يجمعهما، وكشف سام البالغ من العمر (27 عاما) أن بالفعل هناك أغنية سيقدمها مع ديمي والأغنية تحمل اسم "I'M READY".

وكشف سام سميث عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن الصورة الترويجية لأغنيتهما الجديدة، حيث ظهر سميث ولوفاتو وهما يرتديان ملابس بيضاء، وأكد أن الاغنية سيتم إطلاقها يوم 17 أبريل الجاري.

وعلق سام سميث على الصورة: "سعيد للغاية لإطلاق هذه الأغنية مع صديقتي الرائعة والموهوبة.. أحبك يا ديمي".

سميث و لوفاتو

سميث و لوفاتو

 

وكان النجم الإنجليزي سام البالغ من العمر (27 عاما) نشر أول أمس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو قصير يهنئ فيه مرتادي الصفحة بعيد الفصح، وأشار إلى أنه سيفاجئهم بإعلان خبر سيسعدهم، وأشار للنجمة العالمية ديمي لوفاتو ذات الـ (27 عاما) وسألها هل أنت مستعدة فردت على الفور "نعم أنا جاهزة"، وهو ما تسبب تداول سلسلة من التكهنات حول إطلاق الثنائي عمل غنائي قريبا وهي المفاجأة التي أكد سميث أنه قرر أن يكشف عنها.

يذكر أن سام سميث استطاع خلال الفترة الأخيرة أن يحقق نجاحا كبيرا وذلك بكليب "To Die For" والذي ظهر به سميث وكأنه "تمثال أصلع"، حيث استطاع ان يحقق الكليب نسبة مشاهدة تخطت الـ 26 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة