شاهد.. 39 هدفا ساهم بهم تيمو فيرنر هداف عمالقة أوروبا هذا الموسم

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد.. 39 هدفا ساهم بهم تيمو فيرنر هداف عمالقة أوروبا هذا الموسم فيرنر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم النجم الألمانى تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، بـ39 هدفا مع الفريق فى جميع البطولات التي شارك فيها بالموسم الجارى 2019-2020 قبل توقفه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى اجتاح مختلف دول العالم.

وأحرز النجم المتألق فيرنر 27 هدفا ويملك 12 تمريرة حاسمة وذلك خلال مشاركته في 36 مباراة بمختلف المسابقات مع لايبزيج هذا الموسم، منها 21 هدفا في 25 مباراة بالدوري الألماني يحتل بهم وصافة الهدافين خلف البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ (25 هدفا).

ويقدم فيرنر، صاحب الـ24 عاما، مستويات رائعة مع فريق لايبزيج، خلال الموسم الحالي قبل التوقف بسبب كورونا، مما جعله هدفا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، كشفت في وقت سابق أن بقاء هانز فليك، مدربا لفريق بايرن ميونخ، يعزز من فرص التعاقد مع هداف لايبزيج، تيمو فيرنر، فى الميركاتو المقبل. 

وفى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اقترب كثيرا من تعزيز هجومه فى الموسم المقبل، من خلال التعاقد مع المهاجم الشاب تيمو فيرنر، لاعب فريق لايبزيج الألمانى، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات تيمو فيرنر الحاسمة مع لايبزيج هذا الموسم..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة