صحيفة مغربية: أزارو قنطرة مدافع الوداد للانتقال إلى الأهلى

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 10:17 ص
صحيفة مغربية: أزارو قنطرة مدافع الوداد للانتقال إلى الأهلى وليد أزارو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن النادى الأهلى قد يستخدم وليد أزارو مهاجم الفريق المنتقل إلى الاتفاق السعودى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، لضم محمد النهيرى مدافع الوداد البيضاوى خلال فترة الانتقالات المقبلة، وقالت صحيفة "المنتخب" إنه من المحتمل أن يكون أزارو قنطرة لاحتراف مدافع الوداد البيضاوى للأهلى لتعويض أحمد فتحى الذى وقع عقدا للانتقال إلى بيراميدز عقب نهاية الموسم الجارى.

وأوضحت الصحيفة أن الأهلى سيكون مضطرا لتسويق أزارو والأنجولى جيرالدو، بعدما خرج اللاعبان من حسابات السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق لضم مدافع أيمن، فى الوقت الذى قلص فيه اتحاد الكرة قائمة الأجانب بأربعة لاعبين كحد أقصى، في الوقت الذى يضم فيه الأهلى حاليا 5 لاعبين أجانب هم: التونسى على معلول وجونيور أجايى والسنغالى أليو بادجى والمالى أليو ديانج، ثم الأنجولى جيرالدو والمغربى وليد أزارو.

واختتمت تقريرها بالإشارة إلى أن التونسى وجدى كشريدة، لاعب النجم الساحلى ينافس محمد نهيرى لاعب الوداد للانضمام للفريق المصرى، حيث تم عرض الثنائى على إدارة الأهلى.

فى الوقت نفسه تضاءلت فرص المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المُعار لنادي الاتفاق السعودي في العودة للقلعة الحمراء عقب انتهاء إعارته للدورى السعودى بسبب عدم حماس المدير الفنى للأهلى فى استعادة اللاعب مرة أخرى إلا فى أضيق الحدود كما زاد القرار الذى ينوي اتحاد الكرة تطبيقه في الموسم المقبل بتقليص عدد اللاعبين الأجانب من صعوبة رجوع أزارو للأهلي مرة أخرى.

وفى هذا الشأن قال مصدر فى القلعة الحمراء إن عودة المهاجم المغربي ستكون صعبة للغاية في ظل قناعة فايلر بأن طريقة وليد أزارو لا تُناسب الفريق ولا تناسب الطريقة التى يعتمد عليها المدرب السويسري، وأوضح المصدر أن رحيل أزارو جاء برغبة تامة لدى فايلر.

وأوضح المصدر أن العلاقة بين المدير الفني واللاعب لا تبدو جيدة بعدما اعترض أزارو على عدم مشاركته في مباراة طنطا خلال يناير الماضى، لاسيما أن اللاعب اعترض بشكل مُبالغ فيه تسبب فى إصابة يده بقطع جرحى بسيط نتيجة "خبط يده" بأحد الأبواب، وشدد المصدر على أن رؤية فايلر بعدم عودة أزارو ستتم مناقشتها فى لجنة التخطيط للكرة التى يترأسها محسن صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة