صور .. إقبال كبير على صرف منحة العمالة غير المنتظمة فى قنا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 01:50 م
صور .. إقبال كبير على صرف منحة العمالة غير المنتظمة فى قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا  مكتب بريد قنا الرئيسى وفرع بنك التنمية والإئتمان الزراعى بقنا لمتابعة انتظام عملية صرف المنحة التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة وقدرها 500 جنيه لتخفيف العبء عن كاهلهم فى ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد .

وأكد المحافظ على انتظام عملية صرف المنحة دون أى تجمعات او زحام لافتا الى ان الوحدات المحلية للمدن والقرى بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والشباب المتطوعين قاموا بعمل استراحات للمواطنين امام جهات صرف المنحة لتنظيم حركة دخول وخروج المستحقين بشكل ميّسر وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مؤكدا انه على تواصل دائم مع رؤساء المدن للإطمئنان على انتظام صرف المنحة بمكاتب البريد وفروع بنك التنمية والإئتمان الزراعى فى كل مدينة . 

وأوضح الداودى ان عدد المواطنين الذين قاموا بصرف المنحة بالأمس بلغ ٣٩٩١ عامل منهم ٢١٩٦ عامل قاموا بصرف المنحة من مكاتب البريد و ١٧٩٥ عامل قاموا بصرف المنحة من فروع بنك التنمية والإئتمان الزراعى وسط رعاية وتنظيم كامل من قِبل الوحدات المحلية والمتطوعين حيث تم توزيع كمامات وعصائر وزجاجات مياه للمواطنين فى الإستراحات المخصصة للإنتظار . 

من جانبهم عبر عدد من المواطنين المستحقين للمنحة عن سعادتهم بوفاء القيادة السياسية بوعدها تجاه هذه الفئة وتركيز الاهتمام عليها خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد والتى أثرت بشكل سلبى على دخل الكثير من أرباب الأسر الذين يعتمدون على العمل اليومي موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على وفائهم بالوعد .

من ناحية أخري وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من اهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الإبتعاد عن التجمعات واماكن الإزدحام.

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات إحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

كما شدد الداودى على منع عرض اللحوم مكشوفة بمحلات الجزارة وحظر عرض السلع الغذائية أمام المحلات التجارية بالشارع،مشيرا الى أنه سوف يتم عمل حملات يومية بالاشتراك مع الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات.

وناشد محافظ قنا المواطنين بضرورة الإلتزام بالتوجيهات ومعاونة الأجهزة التنفيذية فى التغلب على هذا الفيروس.
 
اقبال-كبير-على-صرف-منحة-العمالة-غير-المنتظمة-فى-قنا--(1)
 

 

اقبال-كبير-على-صرف-منحة-العمالة-غير-المنتظمة-فى-قنا--(2)
 

 

اقبال-كبير-على-صرف-منحة-العمالة-غير-المنتظمة-فى-قنا--(3)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة