صور.. توزيع مواد غذائية ولحوم لأهالى قرية منشية نيازى المعزولة فى المنيا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 11:33 ص
صور.. توزيع مواد غذائية ولحوم لأهالى قرية منشية نيازى المعزولة فى المنيا نائب محافظ المنيا يتفقد القرية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا، قرية منشية نيازى التابعة للوحدة المحلية ببرطباط بمغاغة، وذلك للاطمئنان على حالة المخالطين للحالات الإيجابية وطرق مراقبتهم ومتابعتهم من قبل الفريق الطبى بالقرية.

 

وتتفقد  نائب المحافظ، دفتر الوفداين من الخارج ومتابعة المخالطين للحالات الإيجابية وكيفية مراقبتهم وتقدم بالشكر للقسم الوقائى بالإدارة الصحية ورجال الطب الوقائي بالإدارة .

 

كما تم توزيع مواد غذائية ولحوم على القرية وتم الاطلاع على مراقبة المخالطين فى 4  منازل وكذلك الحالات الإيجابية والتى تحولت إلى سلبية.

 

وكانت شهدت القرية عودة حالتين من مستشفى العزل وتم شفائهما تماما وبعد عودتهما تم وضعهما تحت المراقبة الصحية لمدة 14 يوما للاطمئنان عليهما.

 

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد تابع التجهيزات الخاصة بعدد من المساعدات العينية المقدمة للأسر تحت الحجر الصحي المنزلي بقرية منشية نيازي التابعة لقرية برطباط بمركز مغاغة، وذلك بهدف توفير كافة الاحتياجات لتلك الأسر من المواد الغذائية، حيث تم تجهيز عدد من كراتين المواد الغذائية واللحوم، وذلك ضمن خطة المحافظة الشاملة لتوفير كافة سبل الدعم بالقري تحت الحجر الصحي الكامل، وذلك خلال الفترة الراهنة لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

وقال المحافظ، إن المحافظة مستمرة في توفير كافة سبل الدعم للقرى داخل الحجر الصحي المنزلي، مؤكدا أن الاهتمام بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية من أولويات العمل، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية، لتقديم الدعم والمساندة للمواطنين وخاصة في مثل هذه الظروف الطارئة للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

 

وأوضح المحافظ، أن سلامة وأمان المواطنين، في أولى الاهتمامات، من خلال وضع خطة متكاملة لضمان عدم تضرر أي مواطن بشكل عام، وقد تم وضع عدد من الاسر بمنطقة منشية نيازي بمركز مغاغه، حتى يتم التأكد من عدم وجود مصابين، مشيرًا إلى أن المحافظة تعمل بكل جهودها لتوفير الاحتياجات الخاصة لتلك الاسر.

 

وناشد المحافظ، جميع المواطنين بالالتزام داخل منازلهم، حفاظا على سلامتهم، مشيرا إلى ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشار العدوي.

 

نائب المحافظ يتفقد القرية (1)
نائب المحافظ يتفقد القرية

 

نائب المحافظ يتفقد القرية (2)
نائب المحافظ يتفقد القرية 

 

نائب المحافظ يتفقد القرية (3)
نائب المحافظ يتفقد القرية

 

نائب المحافظ يتفقد القرية (4)
نائب المحافظ يتفقد القرية 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة