أكرم القصاص - علا الشافعي

فى أزمة كورونا.. إبراهيموفيتش يقود قائمة "مشاغبون لكن كرماء"

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 03:00 ص
فى أزمة كورونا.. إبراهيموفيتش يقود قائمة "مشاغبون لكن كرماء" إبراهيموفيتش بقميص ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد كبير من نجوم كرة القدم تختلف شخصياتهم داخل الملعب عن خارجه، ففي الوقت الذي تعشق لاعب مثل إبراهيموفيتش داخل الملعب إلا أن صفة الغطرسة لا تعجب الكثير من عشاقه، ولكن السلطان السويدي ونجوم آخرين لديهم صفات أخرى إنسانية خارج الملعب.، لاسيما في أزمة كورونا الأخيرة.

إبراهيموفيتش يفتتح حملة تبرعات

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

قرر مهاجم ميلان الإيطالي افتتاح حملة تبرعات للمتضررين من وباء كورونا العالمي، قائلا: "إذا لم ينتقل الفيروس إلى زلاتان، فإن زلاتان سيذهب للفيروس".

مورينيو يوصل الطعام لكبار السن

مورينيو يقدم الطعام لكبار السن
مورينيو يقدم الطعام لكبار السن

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام، له العديد من التصرفات المثيرة للجدل والتي تغضب البعض مثل إبراهيموفيتش ، ولكن في أزمة كورونا قرر تقديم بعض الطلبات والطعام التي تخص كبار السن وإيصالها عند بيوتهم في إطار منطقة إينفيلد الواقعة بلندن.

دييجو سيميوني

سيميوني
سيميوني

كذلك الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الاسباني، له العديد من التصرفات المثيرة للجدل أثناء المباريات،  ومعروف بمشاغبته فى الملعب وتصرفاته العدائية، ولكنه أبدى مبادرة حسنة بنشر مقطع فيديو برفقة زوجته، يدعوان الناس فيه إلى التبرع لصالح مسشفى إسباني.

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

هداف النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله، من اللاعبين الذين اشتهروا بمشاكلهم في الفترة الأخيرة مثل أزمة استبعاده من منتخب الاسود قبل أمم افريقيا 2019 واعتراضاته الدائمة على المستحقات مع فريقه النصر، ولكنه أعلن عن تبرعه لـ1000 عائلة مغربية تعيش ظروفا صعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة