مستشار الرئيس الأمريكى: ترامب سيعلن قريبا جدا معلومات عن إعادة فتح الاقتصاد

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 06:01 م
مستشار الرئيس الأمريكى: ترامب سيعلن قريبا جدا معلومات عن إعادة فتح الاقتصاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الأمريكى،  دونالد ترامب، اليوم، الثلاثاء، إن الرئيس سيدلى بإعلانات "مهمة جدا" بشأن إعادة فتح الاقتصاد الأمريكى فى اليوم أو اليومين القادمين.
 
وأبلغ لارى كودلو شبكة فوكس بيزنس، "فى الأيام القليلة القادمة، هو سيدلى ببعض الإعلانات المهمة جدا فيما يتعلق بتلك التوجيهات للتباعد الاجتماعى".
 
وقال كودلو، "نحن نريد إعادة الناس إلى العمل... ونريد أن نفعل هذا بأسرع ما يمكن. إنها يجب أن تكون عودة آمنة. يجب أن تقودها البيانات من المتخصصين فى الصحة لدينا".
 
وبلغ إجمالي الإصابات في الولايات المتحدة قرابة 583 ألفا، بينما بلغ إجمالي الإصابات المسجلة فى أنحاء العالم قرابة مليونى إصابة.
 
وتم تسجيل نحو 1500 وفاة جديدة ، أمس ، وهو ما يقل كثيرا عن الحصيلة اليومية الأسبوع الماضي والتي بلغت زهاء 2000 حالة وفاة كل 24 ساعة وفقا لإحصاء لرويترز. وتجاوزت وفيات الفيروس في الولايات المتحدة 24400 اليوم الثلاثاء. ولم تبلغ العديد من الولايات عن الأعداد فيها بعد.
 
وتفرض السلطات منذ أسابيع قيودا واسعة ألزمت الناس في مناطق كثيرة من الولايات المتحدة بالبقاء في بيوتهم لكبح انتشار الفيروس، مما سبب أضرارا اقتصادية فادحة. ومع إغلاق الشركات وفرض قيود على السفر، يناقش المسؤولون والمشرعون متى يُمكن إعادة فتح بعض القطاعات.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة