مصرع 2 وإصابة 6 فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 11:38 ص
مصرع 2 وإصابة 6 فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج حادث تصادم - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى منذ قليل شاب ووالده مصرعهما بينما أصيب 6 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج بين تروسيكل وسيارتين تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى والمصابين تم تحويلهم لمستشفى سوهاج الجامعى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام ووجود متوفين ومصابين وتم الدفع بقوات إدارة المرور لمكان الحادث لرفع أثارة وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى ناحية قرية الجلالية دائرة المركز بين سيارتين وتروسيكل نتج عن الحادث وفاة على أبوسعود محمد على 24 سنة وأبوالسعود محمد على 60 سنة وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

ونتج عن الحادث أيضا إصابة على محمد محفوظ 27 سنة وهانى عبدالرحيم على 30 سنة ومحمد أحمد أبوقريشى وعماد عبدالحفيظ محمد 30 سنة وهيثم فوزى الشمندى 35 سنة ويسرى عرفات عبدالله  بإصابات متفرقة بالجسم وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج الجامعى.

تم الدفع بإدارة المرور وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير على الطريق وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة