وزير التموين للمواطنين: لا للتجمعات فى شم النسيم

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 09:42 م
وزير التموين للمواطنين: لا للتجمعات فى شم النسيم وزير التموين
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين الالتزام بتعليمات الدولة ووزارة الصحة والسكان فيما يتعلق بفيروس كوفيد 19، والمعروف إعلاميًا بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصيلحي، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، والمذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء: "لازم كل واحد ياخد باله من نفسه ونسمع تعليمات الحكومة، والتعاون بين الدولة والمواطنين أهم حاجة في حرب كورونا".

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: "لازم نحافظ على موضوع التجمعات وننفذ التباعدي الاجتماعي، ولا نتجمع ولا نعزم حد في شم النسيم".

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الحالات المصابة بكورونا والتي تحولت نتائج عيناتهم من إيجابي إلى سلبى 683 حالة، من ضمنهم الـ514 متعافيًا.

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن تسجيل 160 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم أجنبيان، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة.

وقال بيان وزارة الصحة إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر البيان، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 2350 حالة من ضمنهم 514 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و178 حالة وفاة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة