وكيل صحة سوهاج يشرح طرق الوقاية من كورونا باستخدام لغة الإشارة.. فيديو

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 05:54 م
وكيل صحة سوهاج يشرح طرق الوقاية من كورونا باستخدام لغة الإشارة.. فيديو وكيل صحة سوهاج يشرح طرق الوقاية من كورونا باستخدام لغة الإشارة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بأحد مترجمى لغة الإشارة للمشاركة فى عملية عرض وتوعية ذوى القدرات الخاصة من الصم والبكم بمخاطر الإصابة بالفيروس كوفيد 19، وكيفية التعامل مع الحالات المصابة وكيفية التواصل مع الجهات المسئولة.

وأوضح جميعة، أن أي شخص يشك في وجود كحة عطس أو ارتفاع لدرجة الحرارة يتوجه فورا مستشفى الحميات أو مستشفى التعليم أو أحد المستشفيات المركزية أو يتم الاتصال بالخط الساخن 105 أو الاتصال على رقم 15335 للسؤال عن كيفية التصرف وسوف يتم توجيه.

 

وناشد جميعة، ضرورة الإلتزام والتواجد بالمنزل وإتباع القواعد السليمة عند العطس والكحة مع الاستمرار في غسل الأيدى الإكثار من شرب السوائل باستمرار مع النوم فترات كافية من أجل الوقاية من المرض.

 

يذكر أن الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، ناشد بضرورة الالتزام والتواجد داخل المنازل خاصة بعد أن قامت الحكومة بإيقاف الصلوات داخل الكنائس والمساجد وإيقاف المدارس والجامعات وخفضت العمالة داخل المصالح لمواجهة اتنشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يجب النظر إلى الدول التي لم تلتزم بما ندعو إليه بالإلتزام بالبيوت.

 

وأضاف أن الأعداد لو أرتفعت ستكون هناك مشكلة كبيرة والوضع سيكون صعب الـ 15 يوما القادمة هي الفيصل أما القضاء على المرض وإما ما لا يحمد عقباه، مؤكدا أن الصين اليوم أعلنت عن 46 حالة إصابة جديدة وعددهم مليار وأكثر من 200 مليون ودى حالة الإصابة وحالات الوفاة 6  فقط لما نقارن تلك الحالات بحالات الوفاة بإيطاليا والتي وصلت 651 وفاة في إيطاليا محتاجين نكون نموذج، وتابع :" الصين الدولة قدمت كل ما لديه ويبقى المواطن الذى يجب أن يلتزم ويشعر بالخطر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة