إيمى سمير غانم تستعيد ذكرياتها مع تصوير مسلسل نيللى وشريهان × 8 صور

الأربعاء، 15 أبريل 2020 02:23 م
إيمى سمير غانم تستعيد ذكرياتها مع تصوير مسلسل نيللى وشريهان × 8 صور كواليس نيللى وشريهان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعادت النجمة ايمى سمير غانم، ذكرياتها فى تصوير مسلسل "نيللى وشريهان" التى قامت ببطولته مع شقيقتها دنيا، وعرض خلال موسم دراما رمضان 2016.

01
 

ونشرت ايمى، عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور من كواليس المسلسل منذ تصويره من 4 أعوام، صحبته بتعليق: "من كواليس نيللى وشريهان، بحب المسلسل ده".

2
 

مسلسل نيللى وشريهان، شارك فى بطولته بجانب دنيا وإيمى سمير غانم كل من سلوى خطاب ومحمود الجندى وبيومى فؤاد وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم المطرب حكيم وحسن الرداد وعزت أبو عوف ودلال عبد العزيز والفنان شيكو وسامى مغاورى، من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، ومن إخراج أحمد الجندى.

3
 

من ناحية أخرى، طالبت الفنانة إيمى سمير غانم جمهورها ومتابعيها عبر موقع "إنستجرام"، بالتبرع بالدم لصالح المركز القومى للتبرع بالدم، مؤكدة أن فى الوقت الحالى هناك هم من بحاجة ماسة لذلك، مشيرة إلى أنها تشجع الناس على ذلك لكن فى ظل الإجراءات الوقائية لعدم نقل العدوى بفيروس كورونا.

4
 

ونشرت إيمى فيديو لها تقول به :"طبعا عارفة إن الأيام دى المفروض نبقى قاعدين فى البيت وده الصح لكن أنا بشجع الناس تنزل تتبرع بالدم للمركز القومى لنقل الدم عشان عارفين فى ناس محتاجة الدم ومش بتلاقي.. طبعا تنزلوا قبل الحظر وتلبسوا الكمامة وتغسلوا ايديكم وربنا يعدى الايام دى على خير".

5
 

كانت إيمى سمير غانم، قد شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل "سوبر ميرو" من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوى، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدى الميرغني، بيومى فؤاد، محمد ثروت، ملك ‏قورة، محمد محمود، أحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم سمير غانم.

6
 
7
 
8
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة