أكرم القصاص - علا الشافعي

الخرباوى: خلية الأميرية تلقت تدريبات احترافية على مواجهة الشرطة حال مداهمتهم

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:49 م
الخرباوى: خلية الأميرية تلقت تدريبات احترافية على مواجهة الشرطة حال مداهمتهم ثروت الخرباوى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي، الشهيد محمد فوزي الحوفي الذي استشهد مساء أمس الثلاثاء أثناء مداهمة خلية إرهابية في الأميرية، قائلا: "كل التحية لكل من يمسك سلاحه عشان الوطن".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الخلية التي تمت0 تصفيتها بالأمس في الأميرية تابعة لأجنحة رئيسية تحركها جماعة الإخوان.

وأكد ثروت الخرباوي أن الخلية الإرهابية تلقت تدريبات احترافية كبيرة لتنفيذ عمليات مسلحة ومواجهة الشرطة في حال مداهمتهم وليس مجرد هواة.

وأوضح أن الحل الأبسط للجماعات الإرهابية هو مهاجمة الأقباط للتخلص من الكفار من وجهة نظرهم من ناحية، وخلق حالة غضب عند الأقباط من باقي الشعب المصري من ناحية أخرى.

وكانت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، شهدت تشييع جثمان الشهيد البطل محمد الحوفي الذى استشهد أثناء مداهمة وكر العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة مساء أمس، حيث تم أدى الصلاة على جثمان الشهيد ظهر اليوم فور وصول جثمانه من القاهرة، بمشاركة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وسط تباعد المواطنين لحماية الجميع من العدوى من انتشار فيروس كورونا.

وحملت سيارة الدفاع المدنى جثمان الشهيد ملفوفاً فى علم مصر ويتقدمها صفوف رجال الشرطة وهم يؤدون التحية العسكرية للشهيد البطل الذى قدم روحه فداء للوطن، وحضر الجنازة عدد كبير من قيادات محافظة البحيرة ومديرية الأمن والقيادات الشرطية والشعبية، بجانب أسرة وجيران وأقارب الشهيد محمد الحوفى، حيث هتف المشاركون بالجنازة "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. روحت يامحمد وضحيت بنفسك عشان بلدك فى جنة الخلد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة