أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" داخل عزاء الشهيد البطل محمد الحوفي بالبحيرة.. صور

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:28 م
"اليوم السابع" داخل عزاء الشهيد البطل محمد الحوفي بالبحيرة.. صور جانب من عزاء الشهيد محمد الحوفى
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد من الأهالى بمحافظة البحيرة، لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل، محمد الحوفي أمام منزل عائلته بدمنهور، حيث تم وضع عدد من الكراسى أمام المنزل ويتواجد أقارب الشهيد وعدد من أصدقائه.

 

ويتلقى خال الشهيد وأقاربه واجب العزاء، وسط حالة من الحزن الشديد من الأقارب والجيران.

 

وكان الآلاف من أهالى محافظة البحيرة ومدينة دمنهور، قد أدوا اليوم، صلاة الجنازة على روح الشهيد البطل محمد الحوفى الذى استشهد أثناء مداهمة وكر العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة مساء أمس، وسط أجواء من الحزن الشديد والهتفات للشهيد، وشارك فى تشييع الجثمان والصلاة عليه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وسط تباعد المواطنين لحماية الجميع من العدوى من انتشار فيروس كورونا.

 

 وردد المشيعون هتافات " الشهيد حبيب الله" و"روح يا محمد علشان الشعب يعيش"، وغيرها من الهتافات وغمرت حالة من البكاء الشديد عددا من محبى البطل الشهيد أثناء دفن جثمانه الطاهر والتى شهدت إقبالا كبيرا من المشيعين.

وحملت سيارة الدفاع المدنى جثمان الشهيد ملفوفاً فى علم مصر ويتقدمها صفوف رجال الشرطة وهم يؤدون التحية العسكرية للشهيد البطل الذى قدم روحه فداء للوطن، وحضر الجنازة عدد كبير من قيادات محافظة البحيرة ومديرية الأمن والقيادات الشرطية والشعبية، بجانب أسرة وجيران وأقارب الشهيد محمد الحوفى، حيث هتف المشاركون بالجنازة "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. روحت يامحمد وضحيت بنفسك عشان بلدك فى جنة الخلد".

 

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى مدينة دمنهور بالبحيرة بعد علمهم باستشهاد ابن مدينتهم المقدم محمد فوزى الحوفى، وتوافد عدد كبير من الأهالى وأقارب الشهيد  على منزله بمنطقة دمنهور الجديدة، لتقديم واجب العزاء وتشييع جنازته بمسقط رأسه.

 

وفى هذا السياق، زار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقه اللواء محمد بدر السكرتير العام المساعد أسرة المقدم محمد فوزى الحوفى بمدينة دمنهور، لتقديم  واجب العزاء لوالده وأقاربه، وتقدم محافظ البحيرة باسمه واسم أهالى المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد، مؤكدا أن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه.

IMG-20200415-WA0358
 

 

IMG-20200415-WA0359
 
 
IMG-20200415-WA0360
 

 

IMG-20200415-WA0361
 

 

IMG-20200415-WA0362
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة