بومبيو يهنئ كوريا الجنوبية على إجرائها الانتخابات التشريعية بنجاح

الأربعاء، 15 أبريل 2020 06:48 م
بومبيو يهنئ كوريا الجنوبية على إجرائها الانتخابات التشريعية بنجاح مايك بومبيو
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى، جمهورية كوروا الجنوبية على الانتخابات التشريعية التى وصفها بالناجحة، قائلا :"لقيم الديمقراطية والمجتمع الحر والمفتوح هو ما يحتاج العالم إليه لمحاربة كوفيد 19".

وقال بومبيو فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:"مبروك لجمهورية كوريا على الانتخابات التشريعية الناجحة في مواجهة جائحة عالمي، إن تفاني كوريا الجنوبية للقيم الديمقراطية والمجتمع الحر والمفتوح هو ما يحتاج العالم إليه لمحاربة كوفيد 19".

بومبيو
بومبيو

وفى سياق آخر أشاد مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى، باستجابة القطاع الخاص، لجهود مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، فى الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا:" أنتم شركاء مجتمع حقيقيين".

وقال بومبيو فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"من الرائع رؤية القطاع الخاص يصعد استجابةً لـكوفيد 19، أنت شركاء حقيقيون في المجتمع".

وفى سياق آخر أعلن مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكى، أن الولايات المتحدة الأمريكية، ستقدم حزمة مساعدات كبيرة لإيطاليا، لمساعدتها فى مكافحة فيروس كورونا المستجد، قائلا:" سنهزم كورونا بالوقوف معا".

وقال بومبيو فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"تقدم الولايات المتحدة حزمة مساعدة قوية لصديقتنا وحليفتنا إيطاليا، يعمل أصدقاؤنا الإيطاليون على مدار الساعة لاحتواء كوفيد 19، وستساعد هذه المساعدة في تعزيز جهودهم، سنهزم هذا بالوقوف معا".

وكان بومبيو قد عبر عن سعادته بتبرع الأمريكيون بأكثر من 1.5 مليار دولار للمتضررين من فيروس كورونا حول العالم، والذى أوى بحياة الألاف وأصيب به أكتر من مليون و300 ألف بمختلف الدول

قال بومبيو فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:"تبرع الأمريكيون بسخاء بأكثر من 1.5 مليار دولار للسكان المتضررين من جائحة فيروس كورونا COVID-19 حول العالم من خلال الشركات الخاصة  والمجموعات غير الربحية والمنظمات الدينية ..الولايات المتحدة بدون نظير كقوة للخير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة