صور.. تحرير 15 محضرا ومخالفة تموينية وإشغالات فى حملات جنوب الأقصر

الأربعاء، 15 أبريل 2020 01:17 م
صور.. تحرير 15 محضرا ومخالفة تموينية وإشغالات فى حملات جنوب الأقصر تحرير 15 محضر ومخالفة تموينية وإشغالات فى حملات جنوب الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الأقصر تحرير 15 محضر ومخالفة تموينية وإشغالات متنوعة فى حملات على الأسواق، حيث قاد رجال مركز ومدينة إسنا حملات تموينية مكثفة، وذلك بالتنسيق مع نواب المركز وإدارة التموين باسنا والطب البيطرى والصحة والمسطحات وإدارة البيئة بالمركز وقسم الإشغالات وشرطة المرافق، بناء.

من جانبه أكد محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، فى بيان صحفى، على أن مجهودات اللجنة التي تم تشكيلها للمرور على المحلات التجارية لضبط الأسواق ومواجهة جشع التجار ومنع محاولات الإحتكار أو الإستغلال، وذلك بالتنسيق مع نواب المركز وإدارة التموين بإسنا والطب البيطرى والصحة والمسطحات وإدارة البيئة بالمركز وقسم الإشغالات وشرطة المرافق أسفرت عن تحرير إدارة التموين لعدد 6 محاضر مخالفات تموينية، وتحرير شرطة المرافق وقسم الإشغالات لعدد 6 محاضر مخالفة إشغال طريق متنوع، تحرير قسم الرخص بالمركز 3 مخالفات لمخازن سلع تعمل بدون ترخيص تم رصدها أثناء مرور الحملة.

وأكد محمد سيد سليمان رئيس المركز، أن الحملة مستمرة يوميا لضبط الاسواق والاسعار واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية من التموين والصحة والطب البيطري والمسطحات وإدارة البيئة.

وكان قد أعلن الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، أنه بناءاً على تعليمات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أنه مع قرب قدوم شهر رمضان المبارك، تقرر حظر إقامة شوادر الكنافة والقطائف بالشوارع بشكل عشوائي لمنع التجمعات ويقتصر بيعها بالمحلات المرخصة مع مراعاة أن يقوم صاحب المحل بتغليف المنتجات بعد تهويتها جيداً.

جانب من الحملات التموينية جنوب الاقصر
جانب من الحملات التموينية جنوب الاقصر

 

حملات تموينية بمدينة اسنا
حملات تموينية بمدينة اسنا

 

حملات رجال التموين بمدينة اسنا
حملات رجال التموين بمدينة اسنا

 

ضبط المخالفات التموينية جنوب الاقصر
ضبط المخالفات التموينية جنوب الاقصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة