أكرم القصاص - علا الشافعي

كاتب صحفى لإكسترا نيوز: استهداف خلية الأميرية يوضح حجم تضحيات الداخلية لحماية المصريين

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:39 م
كاتب صحفى لإكسترا نيوز: استهداف خلية الأميرية يوضح حجم تضحيات الداخلية لحماية المصريين واقعة الأميرية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى محمد عز الدين أن نجاح رجال الداخلية في استهداف خلية الأميرية يحمل العديد من الرسائل، أبرزها أن مصر هي بلد الأمن والأمان، وقادرة على مواجهة أي مخططات إرهابية، كما يشير إلى كم التضحيات والفداء الذى يقدمه رجال الشرطة في سبيل حماية المصريين من الإرهابيين.

وقال الكاتب الصحفى في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن مصر هى مركز الأمن والأمان، ويؤكد أن الدولة المصرية لديها كوادر أمنية قادرة على الوصول إلى أماكن هذه الجماعات الإرهابية واستهدافها والقضاء عليها قبل التخطيط لأى عمليات إرهابية ضد المؤسسات، وكذلك ضد الشعب المصرى.

وأوضح الكاتب الصحفى أن نجاح أجهزة الأمن في الوصول إلى خلية الأميرية يأتى استمرارا للنجاحات التي تحققها مصر والتي يشهد بها ليس فقط المصريون بل كافة دول العالم التي تؤكد حجم ومستوى الأمن الذى وصلت له مصر، بفضل التضحيات التي يقدمها رجال الشرطة المصرية.

وفى وقت سابق قال مصطفى حمزة، الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، إن خلية الأميرية التي قضت الأجهزة الأمنية عليها كانت تسعى لاستهداف احتفالات الأقباط بعيد السعف، مشيرا إلى أن تلك الجماعات الإرهابية تحاول القيام بأعمال إرهابية جديدة من أجل الشو والظهور مرة أخرى على الساحة.

وأضاف الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن تلك الجماعات الإرهابية هي من نفذت عملية استهداف كنيسة طنطا في ذات الوقت عام 2017 مستغلة اقتراب احتفال الأقباط بعيد السعف أيضا، موضحا أن هذه الجماعات أفلست وتعيش حالة من الارتباك.

ولفت الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، إلى أن الجماعات التكفيرية تسعى بشتى الطرق لتنفيذ عمليات إرهابية من أجل أن تعود للواجهة من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة