ليفربول يحيى ذكرى مأساة ملعب هيلزبره: لن ننساهم وقلوبنا مع العائلات والناجين

الأربعاء، 15 أبريل 2020 02:47 ص
ليفربول يحيى ذكرى مأساة ملعب هيلزبره: لن ننساهم وقلوبنا مع العائلات والناجين ضحايا ليفربول
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا نادى ليفربول الإنجليزى، الذكرى 31 على حادث كارثة ومأساة ملعب هيلزبره، التى لقى فيها 96 شخصا مصرعهم من مشجعى الريدز، خلال مباراة الدور قبل النهائى لكأس الاتحاد الإنجليزى أمام فريق نوتنجهام فورست، يوم 15 إبريل عام 1989.

EVmYQ4OWoAQ1ZOL
 

وكتب حساب النادى الرسمى عبر تويتر: "قبل 31 عامًا، فقد 96 طفلًا وامرأة ورجلًا حياتهم فى هيلزبره، لن ننساهم وقلوبنا مع العائلات والناجين وكل المتضررين من المأساة".

Capture
 

من ناحية أخرى، وجه يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، رسالة إلى كينى دالجليش أسطورة الريدز الذى أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتم احتجازه فى المستشفى لمدة ثلاثة أيام قبل العودة إلى المنزل.

وقال كلوب فى رسالته التى نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول: "كان الخبر صادماً فور علمنا بالخبر، كان الأمر جنونياً، هذا شعور لا تختبره إلا عند إصابة أحد مقرب منك بسوء".

وأضاف مدرب ليفربول: "هو مرض رهيب يعانى منه العالم أجمع، لكن هذه المرة الأولى التى يصاب فيها شخص قريب منك إلى هذا الحد، اتصلت على الفور بإحدى بناته وكانت هادئة وطمأنتنى".

واختتم كلوب رسالته قائلا "من الجيد للغاية خروجه من المستشفى. أتمنى أن يظل بحالة جيدة. كلنا نعرف كينى ونحبه. لقد أرسلنا له كل صلواتنا التى كان بحاجة لها، هو الآن أفضل وهذا هو المهم".

وكان كينى دالجليش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى السابق، وجه رسالة إلى الجماهير عقب خروجه من مستشفى الحجر الصحى بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مؤخرا.

وقال دالجليش فى رسالته التى نشرها موقع نادى ليفربول الإنجليزى "شكرًا لكم جميعًا على تضامنكم وأمنياتكم الطيبة فى الأيام القليلة الماضية".

أضاف أسطورة الريدز "لقد عدت إلى منزلى بعد تلقى الرعاية اللازمة فى المستشفى، وأود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر عن خالص تقديرى وشكرى أيضًا للطاقم الطبى الذى كان مسئولًا عن رعايتى ولجميع العاملين فى هيئة الخدمات الصحية الوطنية، والذين يبذلون جهدًا خرافيًا فى علاج المصابين فى كل أنحاء البلاد فى هذا الظرف الصعب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة