محافظ الغربية: نقص السلع بصفط تراب شائعات.. والإصابة الأولى كانت لسيدة مسنة

الأربعاء، 15 أبريل 2020 10:35 م
محافظ الغربية: نقص السلع بصفط تراب شائعات.. والإصابة الأولى كانت لسيدة مسنة محافظ الغربية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، توفير كافة المواد التموينية وأسطوانات الغاز لقرية صفط تراب بعد فرض الحجر الصحى عليها.

 

وقال رحمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد "من يروج بأن هناك نقصا بالسلع فى قرية صفط تراب مغرضون يروجون وشائعات".

 

وتابع "نتواصل باستمرار مع عمدة القرية ونوفر كافة احتياجاتهم وتم تطهير القرية اليوم"، نافيا ما تردد حول وجود عجز فى الأطباء المتواجدين بالقرية.

 

وأشار إلى أن أول إصابة فى قرية صفط تراب كانت لسيدة مسنة، لافتا إلى أن أحد أفراد المجتمع المدنى تبرع بـ12 طن بطاطس لأهالى قرية صفط تراب.

 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع إجمالى المتعافين من فيروس كورونا إلى 553 حالة حتى اليوم، وأوضح بيان الوزارة أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 751 حالة، من ضمنهم الـ 553 متعافيًا.

 

وأضاف أنه تم تسجيل 155 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 5 حالات.

 

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة