نائب محافظ الغربية: 1,5 مليون جنية لرصف 7 شوارع بحى ثان طنطا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 06:59 م
نائب محافظ الغربية: 1,5 مليون جنية لرصف 7 شوارع بحى ثان طنطا نائب محافظ الغربية اعمال الرصف بطنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، على سرعة الإنتهاء من رصف وتمهيد وإعادة الشيء لأصله بكافة الشوارع على مستوى المحافظة بعد الإنتهاء التام من توصيل كافة المرافق "غاز وكهرباء ومياه وتليفونات"، لتوفير السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالي للشوارع.

جاء ذلك خلال تفقده لأعمال رصف شارع المؤيد بحى ثان طنطا بطول 300 م ضمن خطة رد الشئ لأصله، موضحا أن خطة رد الشئ لأصله المعتمدة لحى ثان طنطا تقدر بمبلغ مليون ونصف جنيه لرصف 7 شوارع.

 وأشار نائب محافظ الغربية، إلى متابعته المستمرة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والتأكد من الإنتهاء منها في المواعيد المحددة لخدمة المواطنين وجنى ثمار  المشروعات القومية والخدمية الجارى تنفيذها بالمحافظة.

أكد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، الانتهاء من كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بحى أول وثان طنطا خلال الأشهر الثلاثة القادمة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ وتسليم عدة مشروعات بمدن وقرى المحافظة خلال العام الجاري.

وأضاف نائب محافظ الغربية،فى بيان له اليوم،أنه ناقش كافة معوقات المشروعات المتعثرة والجارى تنفيذها بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ونسب التنفيذ وأسباب التعثر، جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة الطرق ومديرية الطرق والمرور ورئيسا حى أول وثان طنطا.

وكان طارق رحمى محافظ الغربية ، شهد إطلاق حملات مكبرة بمراكز وقرى ونجوع المحافظة للتصدى لأى مخالفات بناء والتعدى على الاراضى الزراعية واملاك الدولة وازالتها فى المهد وتحرير محاضر ضد المخالفين.

وقال محافظ الغربية ، أن الحملات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية اسفرت عن إزالة 63 حالة تعد على أراضى زراعية واملاك الدولة ، حيث تم إزالة 24 حالة تعد على أراضى زراعية بمساحة تناهز نحو 2 فدان ، كما تم إزالة 20 مخالفة بناء على مساحة 7253م2، و 19 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة (جهات الولاية) بمساحة 1838م2، شملت 17 حالة تعد على نهر النيل بمساحة 1500م2، وحالتين تعد على أملاك الرى بمساحة 338م2

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة